تحذير لكل بنت؟؟؟ الله يستر؟؟؟

العناية بالبشرة

شلوووووووونكم؟؟
شخباركم؟؟ انشالله تمام
انا اول مره اكتب موضوع وتوني مسجله بالمنتدى....بس كنت اتابعكم ولفت نظري شغله تصير بالمنتدى وغير المنتدى.......

وهذا الموضوع منقووووووول ......
شوفو البنت شنو كاتبه....

والله يا حبايبي حبيت احذركم من البخور اللي نستخدمه والطريقة اللي بعض الخوات اطروحها وانا كنت استخدمها قبل والله انها تسبب في (( الموت )) الله يعطيكم طولة العمر .....

اللي يتدخنون على طول قبل ما يلبسون ثيابهم يعني بعد الاستحمام مباشرة واللللللللللله خطر وعندنا ثنتين توفوا الله يرحمهم بسبب هذي الطريقة لان الدخون يدخل في جسمهم ويوصل لين عنق الرحم ويسبب تليف ومحد يحس فيه الا بعد ما يتحول الى ..... الله يكفينا الشر والله وحده مرة في الجامعة قامت من نص المحاضرة وصرخت علينا قدام الدكتورة وقالت ترى اختي توفت بسبب هذي الطريقة ....... انا حبيت احذركم لاني خايفة عليكم والله ...

وانشالله الكل يستفيد من موضوع البنت....
وبعلق على شغله احس بالمنتدى بنات يتعمدون يجرحون بعض ليش؟؟
ترا احنا بنات يعني المكان اللي نكون فيه نحليه بوجودنا
مو كل وده تجرح الثانيه وتعلق تعليق يجرح شخلينا للمجرمين هههههههه<<<<<اندمجت المهم
اكيد وصلت فكرتي.....
5
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدنيه
المدنيه
مااستغرب من كلامك عزيزتي ممكن البخور ايسبب تليف يله لا لان البخور لما انبخر فيه البيت ايصير لونها اصفر منه , هذا اثره في الجدار زي كذا كيف لو دخل في رائتين وتنفسناه ايش ايصير . الله ايستر بصراحه انا قللت كثير من استعمال البخور في البيت .

خالص تحياتي لك عزيزتي
دلوعة جده
دلوعة جده
والله مو ضروري تبخر جسمها كفايه انها تبخر الهدوم قبل لاتلبسهم وتبخر شعرها وتتعطر ويصير مافي احلى من ريحتها
والله يستر علينا
دلـــوعـــة زوجــي
مشكووووووووورين على الرد
اهووو اللي صاير
البنات يبخرون فيه المنطقه الحساسه يصير تحتهم يعني وهذي بعد مشكله خطيييييييييره بس الله يستر
كويتية وكلى فخر
جزاك الله خيرررررررر
بس اول مره اسمع انه الواحد يتبخر قبل لايلبس ملابسه
بصراحه الطريقه هاذى مقرفه وغريبه ومومن سلمنا نتبخر
جذيه على العموم يعطيكى العاااااااااافيه
دلـــوعـــة زوجــي
اختي كوييته انا ماعمري مريت يم البخور مو اتبخر فيه<<<تحب العطووورات اكثر لانها انعم........ بس لفت نظري هالموضوع لانه في بنت قال اتبخروو بعد ماتتسبحون للحساسه وانا قلت افيدهم......