سؤالى عن معجناتى ما تنجح معى وتفشلت مع زوجى

اطباق عالم حواء

ياخواتي الله يعافكيم وش اسوي زوجي يموت في المعجنات وانا مستحيل ازبطها العجينه جربت كل الطرق وكل الانواع ما تنفع معي :icon33:
ما ابغى المقادير ابغى السررررررررر ابغاها منفوخه وطريه ولونها حلو وشكلها يفتح النفس ماهو زي معجناتي :)
والله بدعيلها كل يوم الي تعطيني السسسسسسسسسر باذن الله :39:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كولا لايت
كولا لايت
استعملي طحين الكويت
الشباصه الذهبيه
اختي احب اعطيك معلومه ان العجينه علشان تضبط ماتعتمد على المقادير اكثر من انها تعتمد على طريقة العجن,,,,شوفي العجينه لازم تعجنينها فتره طويله شوي يعني ربع او ثلث ساعه علشان تطلع منفوخه وطريه وبعدين اثناء العجن ماتكون العجينه تلصق في الأيدين ولا يكون زيتها كثير وإذا خلصتي عاجنتها لفيها بفوطه واشعلي الفرن وإذا احتمى شوي طفيه ودخلي العجينه فيه لمدة ساعه تقريبا,,,

على فكره عند طريقة عجينه وحده للفطاير والبيتزا وخلية النحل بصراحه هالطريقه عندي من عشر سنوات او اكثر ولا عمري استعملت الا هي والكل لما يذوقها ينهبل عليها إذا كنتي تبينها اعطيتك اياها...
الخميله الجميله
الله يسعدك الحقيني فيها ياختي الشباصه الذهبيه
الخميله الجميله
وشكرا يا كولا لايت والله جربته يعطيكي العافيه
noor_alsana
noor_alsana
اختي احب اعطيك معلومه ان العجينه علشان تضبط ماتعتمد على المقادير اكثر من انها تعتمد على طريقة العجن,,,,شوفي العجينه لازم تعجنينها فتره طويله شوي يعني ربع او ثلث ساعه علشان تطلع منفوخه وطريه وبعدين اثناء العجن ماتكون العجينه تلصق في الأيدين ولا يكون زيتها كثير وإذا خلصتي عاجنتها لفيها بفوطه واشعلي الفرن وإذا احتمى شوي طفيه ودخلي العجينه فيه لمدة ساعه تقريبا,,, على فكره عند طريقة عجينه وحده للفطاير والبيتزا وخلية النحل بصراحه هالطريقه عندي من عشر سنوات او اكثر ولا عمري استعملت الا هي والكل لما يذوقها ينهبل عليها إذا كنتي تبينها اعطيتك اياها...
اختي احب اعطيك معلومه ان العجينه علشان تضبط ماتعتمد على المقادير اكثر من انها تعتمد على طريقة...
يعطيك العافيه كتبي الطريقه ما عليك أمر لأني أحب أتفنن في المعجنات