ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
اذا صدرك كبير جربي ستيانات الميني مايزر(هذا اسم النوع ومعناه بالعربي تصغير ) من اي شركه بس تكون شركه معروفه وممتازه
النتيجه تصغير حجم الصدر ويعطي شكل مشدود
فيه بساكس افينو بالمملكه نوعيات كويسه بس غاليه
لكن سعرها فيها
وخذي وقتك روحي ووجربيها وخذي معاك اخواتك المهم اكثر من شخصين علشان تاخذين رايهم

اكبر غلط يطيحون فيه الي صدورهم كبيره انهم يتشرون ستيانات البوش اب(الرفع) على اساس انها تشد
بس راح تعطي نتيجه مو كويسه
ولازم تتاكدين من المقاس .. اسئلي بالمحل اذا فيه احد ياخذ محيط الصدر وتعلمك كم مقاس صدرك بالضبط
واذا ما عندهم وحتى لو عندهم للاسف غالبا مايصيرون دقيقين .. جربي 3 مقاسات .. مقاسك العادي واكبر منه واصغر منه
ولما تلبسينها خذي وضعيه الركوع وبعدين توقفين كذا مره المفروض الصدر مايطلع من الكب بعد ماتوقفين
لانه غالبا العيب يصير في عدم معرفه المقاس المضبوط ومشكله الستيانات مو زي الملابس ممكن تلبسين مقاس اصغر من مقاسك او اكبر منه ويطلع مرتب
لازم مقاس مضبووط ودقيق
والمفروض كل مره تروحين تشترين فيها ستيانات تاخذين قياسك .. لانه يتغير
الي تجرب هالنوع من الستيانات وترتاح لها ما ابي منها الا دعوه صادقه
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
صح نسيت اقولك ايتام ستياناته للنوم او بس شكل يعني مايعطي شكل للصدر
ونعومي ماعندي خبره بستياناتهم
اذا تبين ستيانات اشتري من الريس وياسمين والعساف ودبنهامز وساكس يعني محلات عندهم ماركات متوعه وستيانات للمناسبات مو للبيت
أم حمــــود
أم حمــــود
أنا عندي حل وغير مكلف
فيه ستيانات في محلات رخيصه
في الشرقيه السويكت والخبر بلازا
والرياض العويس وطيبة
بعــــــــــــــــــــــــشـــــ10ـــــــــرة ريــــــــــــــــالات $$ تصدقون $$
بس بشرط يكون بهذا الوصف (( سير القفل الخلفي يكون بثلاث أكرر بثلاث كلبسات))

ثلاث كلبسات في شريط قفل الستيانه (( ثلاثة بدل أثنتين)) واضح الشرط مهم لأن القوة في الثلاثة

وأدعو لي بالهداية غالياتي وبنياتي التوفيق والهداية وذريتي بالصلاح ويكونون بارين في امهم
أغصان الشجر
أغصان الشجر
la;,vi
لازورد
لازورد
صراحه انا اخر مره شريت من نعومي

مرررررررررره حلووووه