بنااات ممكن شوي ؟؟؟ هديه لزوجي

ساعدوني

حيااااكم الله .... كيفكم ؟؟؟

بنااات اتمنى تساعدوني في اختياار هديه لزوجي بمنااااسبة عيد زواجنا لأنه قريب:icon28: ؟؟ وميزة هالمره انه بعد

خلاف كبيييير وكان بيوصل للطلاق ؟؟؟ وماشااااء الله بنكمل عشر سنين ؟؟؟فاتمنى تساعدوووني

وابيكم تقولون لي وش اجيب له غير العطر والقلم والبووك والاشياااء هذي ؟؟؟ يعني ابي شئ جديد وحلو ...

انا افكر ارسل له ورد بالعمل بس محتاااره وش اجيب هديه بالليل ؟؟؟ وافكر احجز بنفس الفندق الي

نزلناه بيوم الزواج ؟؟؟ بس هذا الي عندي ؟؟؟

اتمنى تسااااعدوووني :42:
7
637

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ms Busy
Ms Busy
الله يوفقكم ويبارك لكم
ويزيدكم هنا
انا باقول لك الهدايا اللي ممكن تهدينها اياه او بالاحرى الهدايلا اللي قد اهديتها زوجي
عطور-جزمه شيك وانتي بكرامه - ساعه - مجموعه تي شيرتات وبناطيل ماركات- طقم بيجامه - جوال - لاب توب
وانا مفكره بفكره وحده من البنات واعجبتني انك تكفلين يتيم باسمه وتعطينه استماره الكفاله
وكمان معجبتني فكرة المصحف اللي يكون محفور عليه الاسم
طبعا كلها اشياء مساعده
بس لازم تهتمين انتي بنفسك وتعملين نيو لوك وتحجزين باوتيل وتتفقين مع محل ورد يزين لك الروم بالورد الاحمر والشموع
والاهم من ذلك ان زوجك مايدري عنها
خليها له مفاجأه
Ms Busy
Ms Busy
الله يوفقكم ويبارك لكم
ويزيدكم هنا
انا باقول لك الهدايا اللي ممكن تهدينها اياه او بالاحرى الهدايلا اللي قد اهديتها زوجي
عطور-جزمه شيك وانتي بكرامه - ساعه - مجموعه تي شيرتات وبناطيل ماركات- طقم بيجامه - جوال - لاب توب
وانا مفكره بفكره وحده من البنات واعجبتني انك تكفلين يتيم باسمه وتعطينه استماره الكفاله
وكمان معجبتني فكرة المصحف اللي يكون محفور عليه الاسم
طبعا كلها اشياء مساعده
بس لازم تهتمين انتي بنفسك وتعملين نيو لوك وتحجزين باوتيل وتتفقين مع محل ورد يزين لك الروم بالورد الاحمر والشموع
والاهم من ذلك ان زوجك مايدري عنها
خليها له مفاجأه
ahadooni
ahadooni
الف شكررررررررر ياعمري ....

انا فكرت بالفندق والورد ... وقلت بروح كوفيييره للشعروباأصبغه والمكيااااج طبعا.. وبسوي نقش على الكف بالاسود يعني دوج بس من فوق وخفييييف ... وبشتري قميص ولبس جديد ..

بس الهديه مرررررره محتااااره فيها ؟؟؟

اتمنى ماتطنشوووني ؟؟؟ لأني مررره محتاااجتكم ؟؟
شوكلاته سويسريه
مشكله هدايا الرجال تتعب وتحير...بس لانه ذكرى زواجكم حلوه حركه الاوتيل الي اخذتوه في ليله زواجكم ..
اما الهديه ياطويله العمر..شوفي اذا زوجك كان في باله شي معين بيشتريه وماشراه لسه خذيه له
وانا في حركه مره جايزت لي استنى اي مناسبه تجي ابي اسويها انك تطبعين صورته على قزازه العطرمع اي عباره تختارينها....مره عاجبتني بس ماودي اسويها لزوجي الابمناسبه..لان هدايه دائم تدوخني..
وبعطيك اشياء ممكن تهدينها لزوجك:
بشت كشخه للمناسبات
كبك كشخه
دهن عود اذا كان يحب العود
ساعه
وانشاء الله البنات مابيقصرون معك
ahadooni
ahadooni
شوكلاته سويسريه
مشكووووره ياقلبي على ردك الحلوووو ... فعلا هدايا الرجاااال تحيييير مررررره ..

زوجي في باله كبك بس انا بشتريه له لأني مره شريته وعجبه ذوقي والاحلى نفس الماااركه على حرفي

وطلع حلووو مره ... افكر اسوي حركه وهي اني اجيب صووورته واخلي المصووره تسوي فيها حركااات

حلوه وكم عباره او شعر وبعدين اغلفها بالحراري ... هاه وش رايكم ؟؟؟

بنااات تعرفون محل يسوي شعر بجده على الطلب ؟؟؟