بنت الريــاض
بنت الريــاض
يمكن تاخذي حبوب منع الحمل ومثبته وزنك
M.H2110
M.H2110
اختي خلي فطورك كوب حليب
الغداء لا تقولي عداء عادي لا يا اختي انا قبل شهر ونص كنت في 90 والحين الحمد الله 84 بس ابعدي عن النشويات(( الرز + المكرونه + الخبز + البطاطس )) يعني النشويات بوجه عام وانتي راح تنحفي لانها تتحول سكريات وكانك يا ابو زيد ما غزيت
يعني كلي اجبان ... حليب .... فواكه ... خضار ...لانه يا اختي ا نا كنت زيك مو نحاف يعني لازم انبعد عن الحلويات والسكريات والنشويات والمقليات يعني خلي غداك سلطه ودجاج مشوي او سمك او تونه و قللي يعني مو تقولي اكل لايت اكل قد ما ابغى لاني صلحتها و مكانك سر ولو اقولك انتي جلست كم وانا فطور كوب حليب وغدا سلطه او زبادي و وزني ما تحرك وانا العب رياضه بغيت انجن بس الحمد الله بدا ينزل و من مجربه حطي اكس على النشويات والسكريات وراح تدعي لي جربي من اليوم الىالجمعه ولو نزل وزنك اعطني خبر بس ادعي لي قبلها ان الله ينحفينا في صحه وعافيه خخخخخخخخخ
floowers
floowers
الموييه لهاا دوور مهم ف تنزيل الوزن اشربي
مالايقل عن 8 كاسات يومياا
موفقه:)
احلاهم
احلاهم
عن تجربة استمريت فترة على شاي جمبوبونزلت يمكن 3كيلو خلال 3اشهر بعدة دخلت نادي رياضي 2شهرين خذت فصيلت دم وقالت ابتعدي عن المعلبات جميع المعلبات تسمن طبعا سوت لي نظام غذئى ماتبعته حسيت فيه حرمان ابتعدت عن الحلويات ماحرمت نفسي اكل بس مرة اخفف منه فطوري توست بر محشي بيضة مسلوقة او تونة عصرة عليه ليمون اوجبن قليل الدسم الغداء اقلل اكل رز مع سلطة اومكرونة اومرقوق او قرصان العشاء زبادي قليل الدسم او شابوره بس الخميس والجمعة لابد الاكل الدسم ونحفت الحمدلله الان وزني 72طبعا لما تركت النادي كان وزني 74انصحك ان تاخذين تحليل لدم لتعرفي فصيلت دمك وبحثي عن الاشياء الي تسمنك ولاشياء الي تخفف الوزن طبعا مع المحافظة على الشاي الاخظر كذلك وقت استمراري على التمارين كنت اشرب مخلوط الشاي الاخظر والزنجبيل والنعناع والكمون احطه في ترمس وشرب قبل الاكل بربع ساعة اونص ساعة بس انا ماستمر على برنامج معين امل
دعواتك لي بالهدايه وان وزني مايزيد
MEZK
MEZK
الله يسعدكم ياااارب على هالردود إلى تفتح النفس
من جد فرحت بردودكم

ويلا بنسى إلى صاار والتحطيم إلى جاني
وببدا من اليووم
والله يعيني ويصبرني ويرزقني الارادة والاصرار والعزيمة ياااااااااااااارب
والله ينحفنا وياكم من غير شر يارب :)
والله بردودكم تغيرت النفسية شوي وتحمست ابدا من جديد
يااااااااااااااااااااااااااااااااااامعين