دلوني على حل مع امي

الأسرة والمجتمع

بنات كيف حالكم

اعطوني حل مع امي تخيلو لو قلت لها اي شي تروح تخبر الناس يعني سفر مثلا تمشيه أي شي تروح تخبر الكل أي أحد يتصل عليها فلانه بتسافر كده أو بتروح تقضي يوم في المدينه الفلانيه المشكلة إلا تقولهم ما نعرف عن أخبارهم شي أو أخبار بناتهم يعاملونا ويدسون و يخبون كننا ما شفنا نعمه ويدسون كننا بنحسدهم وكم مره اقول لامي لا تعلمي تروح تقول دموع ما تبغاكم تعرفون أنها في مثلا مسافر دولة كذا وقيسو على هذا الأمر

يعني الحين الحمدلله بتعالج للحمل وبإذن الله ربي يرزقني بالذريه بحمل وصراحة ما ابغئ أعلم أحد إلا بشهر الثالث ماهو عشان الخصوصية ومدري ايه لا لأنهم يعاملوني كده وما يقولون لي إلا آخر وحده ويخبون أخبارهم عني واكتشف إن الكل يدري حتى يدسون على امي عشان لا تخبرني وبينهم وبين العالم يقولون بالله كيف اتصرف

أفكر بإذن الله لما احمل حتى امي ما أقولها وبعض الأحيان اقول لا حرام لازم افرح امي اول وحده
بس هي عندها هذا الطبع إلا ما أحبه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آم پدر
آم پدر
انتي عارفه مشكلة امكك ونهاا ماتخبي شييء عن النااس خلاص انتي لازم تتصرفي الشي الي ماتبي الناس تدري عنه لاتقولي لهاا وحتى لو حملتي "الله يرزقكك"لاتعلمي احد حتى امكك الاا ب الشهر الخامس او الثامن ون شالله ماعليكك ذنب

راح تجي ردود عن ان هذا من العقوق بس انا ماشوف انه من العقوق ابدااا انتي ماضريتيهاا انتي انتبهتي عنهااا

" لا حول ولا قوة إلا بالله "

الـلـهــم اگــفني شــر خــلــقــگ...
دموع برائحة التفاح
أم بدر المشكلة امي لو خبيت عنها تزعل مره وتقولي انا اخر من يعلم مره رحت المدينه المنوره والله السفره جات كده على فجئه بدون تخطيط مسبق والمدنية قريبه مننا ولما وصلت علمتها وزعلت وقالت ما ابغئ اكلمك وبصعوبه رضيتها عاد كيف لو حمل
آم پدر
آم پدر
الله يهديهاا بس افضل اذا حملتي ماتعلميهاا ع الاقل ل اخر الثالث لان الناس ماتعطي خير "الي امكك تخبرهم كل شيء "وخصوصا لك فتره ماحملتي

" لا حول ولا قوة إلا بالله "

الـلـهــم اگــفني شــر خــلــقــگ...
hopesee
hopesee
سفر وتمشية وش فيها كل الناس كذا وهم شلون عرفتوا بتمشيتهم وسفرهم طنشي مواضيع تافهه يمكن بتقولها بتبين للناس انك مبسوطة بس مواضيع قوية ماراح تقول وكل ام لها شخصيتها ومو متشابهه مع الثانين
hopesee
hopesee
ياختي كل الحريم يخلفن ويجيبن في وحده مثلا منهم لها 15سنة ماجابت عيال .