شموع المنار
شموع المنار
ماشاءالله تبارك الله الله يجعلهم بارين فيك وفي ابوهم افضل حل للي بسنهم امدحيهم والله يجيب نتيجه مع المراهقين والاطفال المدح بالبداايه بيتمسكون بالصلاه عشان مدحك لهم بعدين بيتعودون مع الوقت ويخافون يتركونها قولي قدامهم اناالحمدلله ان عيالي يصلون سوي انك تكلمين ابوهم لاتهاوشينهم انتي بالهواش تنفرينهم من الصلاه امدحي كثير قداموهم قولي عيالي افتخر فيهم انهم يصلون يرفعون الراس فديتهم وهكذا
ماشاءالله تبارك الله الله يجعلهم بارين فيك وفي ابوهم افضل حل للي بسنهم امدحيهم والله يجيب...
الناس مايعطون خير ابدا والله كات اولدي بالصف الاول الابتدائي مايسمع المؤذن إلا يروح اللصلاة كل مارح الصلاة يلاقي جارنا
وإلا زوجته تقول معجب بتربيت اباءك والله الان مايروح ابد يصلي في البيت بعد مايصدع رأسي الله يهديه ويسخره للدين ويهدي شباب المسلمين
موني المكاوية
والله مثل أخواني وجعوا قلبي ابوي مايقوموا يصلوا الا بالخصام وماعندهم مشكلة تمر الايام وهم ماصلوا
حبيبتي بس ادعس لهم بكل صلاة واستغفري وربي ماراح ينفع معاهم الا الدعاء عشان ربي يهديهم
ودعاء الوالدين مستجاب
انا بالنسبة لي وربي يابنات ماكنت اصلي من الابتدائي المن ثاني ثانوي والمشكلة انه ع كل صلاة ابوي يصحيني ويولع النور في غرفتي ويطفي المكيف ويشيك علي كل شوية ويشوف انا صليت او لا
تدرون وش اسوي؟
البس شرشف الصلاة كاني اصلي وانا ماوضيت ولا شي ولا اصلي من اصله تخيلوا؟
المن سار لي موقف هزني بالاجازة بين ثاني وثالث ثانوي وربي تبت من يومها وسرت اصلي للان وعمري الحين 27
وتاكدت انه دعاء ابوي لي استجابه ربي
اهم شي ادعي لهم ومصيرهم بيهديهم ربي
وشي اخير باقوله وربي كنت احس الصلاة اثقل من الهم ع قلبي رغم انه جواتي كنت اقةل ليه انا ما اصلي؟
ليه الناس تصلي وتحرص عليها وانا لا ؟
وكنت دائما اخاف اموت وانا ماصليت ورغم كذا ماحافظت عليها الا لمن ربي كتب لي الهداية
اللهم ثبتنا ع الدين يااااارب وتوفنا مسلميييييييييين
*ملامح حزن*
*ملامح حزن*
بيصلون باذن الله طالما انك تدعين لهم

واذا بوهم ملتزم خليهم يروحون معه
عذابي !!
عذابي !!
الله يهديهم
(أم الأشبال)
(أم الأشبال)
الله يهدي عيالك وعيالي وعيال المسلمين ...انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء مالنا ياختي الا الدعاء ونجتهد في تقويمهم للصلاة ونجاهدهم والله يعينا ويتجاوز عن تقصيرنا امييييييييين