ريحة مطررر

ريحة مطررر @ryh_mtrrr

محررة ذهبية

فاشله جدا...مااعرف اطبخ

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

نفسي اكون مثلكم اعرف اطبخ انا مااعرف الا كبسه ولااعرف مندي ولا بخاري ولاشي
واعرف اسوي مكرونه وصواني خفيفه والحلى شاطره فيه بس مااعرف للمعجنات والفطاير ابدا ابدا ولا المحاشي ولا الايدامات ولا اتواع الرز
قلتلكم فاااااشله المشكله لي 7 سنين متزوجه وام لطفلين لصارت عزومه زوجي يجيب من برى يخاف افشله عند ضيوفهوبرمضان عمرنا ماافطرنا في بيتنا على طول ياعند اهلي يااهله وهم طبعهم يتجمعون مع اهلهم على سفره وحده مايحب يفطر بالبيت بس انا احس بتأنيب ضمير
وهو مره يحب اكل البيت بس ربي بلاه بوحده فاشله بالطبخ
الحريم سنه سنتين بعدين يتعلمون انا 7 سنين ماتعلمت اسوي الشي يضبط والمره اللي بعدها يخرب تعقدت احس بفشل ذريع ومن حسن حظي اهله بمدينه ثانيه مايدرون اني مااعرف اطبخ واحنا بالاجازات ننزل عند اهلي واهله بمكه وعشان الحرم عمرنا ماافطرنا بمدينتنا
كيف اصير مثلكم لو فيه فايده كان تعلمت زماااان
18
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
مرا على مرا بتتعلمي وكتب الطبخ ماخلت شي انصحك بكتاب النخبه وصفاته روعه ومقاديره واضحه خصوصا للمبتدات بالطبخ انا اول طبخه سويتها كانت مكرونا بالنعناع ههههههههههههه للان اذا اتذكرتها كبدي تلووووووووووووع ولا تقولي ليش بالنعناع لانها سالفه طويله المهم انها اترمت بالزباله الله المستعان
المحتسبة 83
المحتسبة 83
حببتى وحدة وحدة هتتعملى ان شاء الله
بس مش تعدى تقولى كلمة فاشلة فى الطبخ
توكلى على الله وحطى فى دماغك انك لازم تتعلمى الطبخ علشان خاطر زوجك واطفالك ونفسك كمان
بجد الزوج بيكون سعيد اوى وفخور بزوجتة لما تعمل عزومة وتشرفة ادام اهلة او اصحابة ..
المنتدى ماشاء الله مليان وصفات انت امسكى وصفة واقريها كويس والافضل تكون بصور بالخطوات
تعرفى انا كتير باخد اللاب معايا فى المطبخ واحضر المكونات وامشى خطوة خطوة مع الصور والشرح
واتفرجى على برامج طبخ فى يتيوب و البرامج
ولو فى شيف بتحبية اشترى كتاب لة

لالالالالالالازم تجربى وتفشلى عادى كلن اكدة مين فنا اتولد بيطبخ مرة على مرة ان شاء الله تظبت معاكى بس انت مش تتستهلى وتستسلمى وتقولى ما بعرف اطبخ
جربى واسئلى لازم كدة علشان تتعلمى
ربنا معاكى وتبقى احسن شيف
ويلة مستنينك تعملنا مواضيع اكلات من ايديكى
::حـــواء::
::حـــواء::
الوحدة سنة سنتين تعلمت الطبخ! اصلا المفروض تعرف للطبخ قبل الزواج وتطبخ عند اهلها لو فالشهر مره والا فالسنة حسنة حتى لو عندها خدم وحشم
فيه عوائل ماشاءالله بناتهم يتسابقون من افضل طبق فيهم ويحطون جوائز
من رايي اشتري كتاب اطباق النخبة لام عبدالعزيز روعه جدا وكل شي مصور والمقادير واضحه
لذلك الطبخه بتضبط معك ان شاءالله
ولاتقولين فاشله عشان ماتثبت معك وتثبطك قولي انا مو اقل من غيري وغيري مو احسن مني وقولي انا طباخه الايحاءات مهمه لاي شي تبينه في حياتك.

موفقه
الأنسة مساهير
الأنسة مساهير
و عليكم السلام
أنا أحس انو مشكلتك انك تتوقعين انك ما تعرفين تطبخين
ادخلي المطبخ و سمي بالله و ادعي انو يوفقك و ريحي أعصابك و لا تشدي و تتوتري و قولي إذا ضبطت الحمد لله ما ضبطت الشكوى لله اهم حاجة لا تشدي أعصابك
شقاوه عشق
شقاوه عشق
والله أنا مو بعيده عن وضعك ماأقول عن نفسي ماأعرف اعرف ولله الحمد بس كسوله ماأحب أنوع والا اجرب وزوجي مايشجع ابدآ عالاكل الدسم دائمآ يطلب خفيف .. يعني 7 سنوات زواج وماأعرف ولابحياتي جربت طبخ الذبيحه يضيق صدري اذا فكرت مجردتفكير اني ماأعرف للرز بانواعه وارتاح اذا شفت الطباخات يكتبون كنا ما نعرف وتعلمنا يارب تقويني واقدر أغير من نفسي كلمه فاشله بحالها ترا توقف اي حماس في نفسك للتجربه غلط تقولي عن نفسك فاشله بالتوفيق لي ولك