الثديين!! ماهو السبب ارجوكم ردو علي ..انا خايفه؟؟

الحمل والإنجاب

أخواتي ,, بكل أختصار من يومين أحس بصدري (الثديين) جميعهم
فيه ألم وأحس بثقل خفيف فيهن و احس لما انام على الجنب اليمن او الأيسر بوجع خفيف
مع إني
لا علي الدوره ولا قربت تجيني ولا أني حامل (أستعمل حبوب منع الحمل بإنتظام )
يعني الحمد لله مافيني حاجه وخايفه اروح للمستشفى أخاف :icon33:
أنا ماعندي خلفيه عن الهرمون هل هرمون الحليب يوجع الصدر (يحس بألم )
ماأدري إذا أحدمر بنفس الحاله او عنده حل ؟؟
طمونوني الله يطمن قلوبكم على من احببتم إن شاء الله :(
مع العلم أني متزوجه لي 3سنوات وعندي بنوته :27: عمرها سنه و9شهور..
21
112K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~دااانه~
~دااانه~
أختي لا تخافي لاني كنت استعمل حبوب منع الحمل وكانت احيانا تسوي لي آلام مثل ايلي ذكرتيها بالثدي
وسألت لدكتورة وقالت منها .
فواااحة الريف
الله يجزاك خير اختي الدانه بس وش قالت الدكتوره ؟ تركتيها ؟استعملتي بديل لها ؟ ليش الحبوب تسبب هالوجع؟ وش نوع الحبوب اللي تستعملينها اختي ؟
طمنين الله يطمن قلبك على غاليك!!
اناكتبت بقسم موسوعة الأمراض ورد علي المعالج بالقران شي ماقدر اكتبه وخفت روحي نفس القسم ونفس عنوان الرابط اللي فوق وشوفي الرد المكتوب الصراحه خفت ؟؟ ارجوك ردي علي لاني ماراح انام الليله راح استناك؟؟؟؟؟
:( :( :( :( :( :( :(
~دااانه~
~دااانه~
عيوني ماني فاهمه قصدك؟؟ اي رابط تقصدي ؟؟ لاني ماني شايفه شي ؟؟

انا كنت مثلك أجلس ابكي احيانا من الالام ايلي تجيني وصار الشيطان يوسوس لي ؟؟ واقول يمكن في شي ولا حآجه ؟؟ وصرت بس أدخل في النت عن مواضيع امراض الثدي والسرطان وووو؟؟
وبالنهاية لمن سألت اخواتي اثنين منهم يصير كذا معاهم وكل وحده راحت قبل للدكتورة وقالت له هذا بسبب الحبوب ؟؟
وانا لمن رحت للدكتورة جلست تقول لي مافيكي شي , وهذا احيانا يكون من الحبوب , وممكن قبل الدورة يجي مثل هذه الالام الشديده , وكمان ممكن لتعرض للمكيف وكذا ؟؟
ولمن الدورة عند بعض الناس تتأخر يصير كذا فيهم ؟؟
وانا الحمد لله ماتتلخبط واستعمل حبوب مرفلون ومشيت عليها لمدة 4 سنين وتركتها قبل فترة بسيطه .
رغم اني طول السنين ماسوت لي كذا ؟؟ بس الفترة الاخيرة صار يجيني الالم هذا . وانا م النوع ايلي قبل الدورة كمان ماتجيني الالام هذه ؟؟ لكن قلت يمكن الوضع تغير الآن ..
وصرت أقرأ على كاسة ماء الفاتحه سبع مرات و,اية الكرسي والمعوذات ثلاث مرات وامسح بالماء على صدري والباقي أشربه .
والحمد لله راحت بعد فترة الالام هذه ..
يعني أنسي الموضوع لان النفسيه لها دور .. وانتي انشالله يروح الالم وطمنيني ؟؟
mishmish
mishmish
حبيبتى فواحة الريف
قرات موضوعك فى قسم الامراض وفعلا كلام المعالج بالقران صحيح الحبوب وهرموناتها تؤدى والعياذ بالله الى امراض خبيثة وهو لم يقل انك والعياذ بالله مصابة بشئ ولكن هو ينصح بوقف الحبوب
احسن اذهبلى لطبيبتك وهى تقرر لك وسيلة اخرى وقد تكرم المعالج بالقران بافادتك بوسيلة امنة لمنع الحمل
طمنينا على اخبارك
زهور الربيع
زهور الربيع
سلامتك وما تشوفين شر

احيانا الالتهابات تسبب الالام في الثدي يمكن يكون عندك بداية

التهابات ومنتي حاسه فيها