اللي مدحت المره تدخل ضروري

العناية بالبشرة

هلا وغلا بأحلى بنوتات وستات وعجايز

عندي مشكله وودي أـسدحها قدامكم وياليت كل وحده تسدح قدامي حلها:)

بصراحه كثير قريت بالمنتدى عن المره وإنها تصفي الوجه وماساكات كثيره تكون المره جزء من خلطتها

بس المشكله أنا لما بدات أستخدم المره الحبوب زادت عندي بدل ما تنقص مو زادت حيل بس طلعت لي حبوب جديده

فياليت تفيدوني ليش عرفت من بعض الناس إنه ممكن تكون للبنت حساسيه من المره بس الحبوب اللي طلعت لي مو حبوب حساسيه يعني حب شباب من اللي دايم يطلعلي:(

هل المره تطلع كل الحبوب أول بعدين تصفي الوجه ولا وش السالفه أنا غير عن خلق الله لأن كل وحده بالمنتدى تمدح بالمره وتقول تصفي الوجه

لا ومن زود الفلاحه شاريه كيلو مره كنت متحمسه بزياده من كثر ما تمدحون فيها:angry2:

يابنوتات أنا عندي زواج أبي خلطه تصفي الوجه بسرعه بثلاثة أيام ولا بخمسه اللي عندها ياليت تفيدني فيها :icon28:

لا تنسوني لأن جد محتاجه لخلطه تصفي الوجه وبسرعه
22
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rose.4u
Rose.4u
انا بعد استخدمت منقوع المره واعدمت لي وجهي حبوب طلعت لي حبوب صغار بكل وجهي وجفااااااااف فضيع ورحت على طول دكتوره جلديه قالت عندك حساسيه واعطتني علاج بس للاسف فيه كورتيزون عشان الحساسيه بس هي فنتره ان شاء الله واتركه لانه وجهي انعدم مرره
درة 2007
درة 2007
للرفع
@بنت-القصيم@
@بنت-القصيم@
غريبة ليش طلعلك حبوب يمكن انتي مثقلتها مررررة خليها خفيفة او يمكن بشرتك مرة حساسة الافضل انك تتركينها بالوقت هذا دام وراك زواج واستخدمي اشياء متعودة عليها بشرتك او اشياء عادية مثل زبادي حطيه مرتين باليوم يعني حسب اللي تحبين وموفقة ......
ام كشه طايره
ام كشه طايره
غريبة ليش طلعلك حبوب يمكن انتي مثقلتها مررررة خليها خفيفة او يمكن بشرتك مرة حساسة الافضل انك تتركينها بالوقت هذا دام وراك زواج واستخدمي اشياء متعودة عليها بشرتك او اشياء عادية مثل زبادي حطيه مرتين باليوم يعني حسب اللي تحبين وموفقة ......
غريبة ليش طلعلك حبوب يمكن انتي مثقلتها مررررة خليها خفيفة او يمكن بشرتك مرة حساسة الافضل انك...
هلا وغلا:)

روز بس سؤال الحبوب اللي طلعت لك مبين عليها حبوب حساسيه ولا مثل الحبوب اللي تطلع لك دايم لأن أبي اعرف اللي عندي حساسيه ولا لا؟

بنت القصيم لا والله لا ثقلتها ولا شئ بس مدري ليش عالعموم خلاص بتركها وأدور شئ غيرها:(
رمـش الغــــلا
مدري اخاف اقولك شئ ويزيد الحبوب شكل بشرتك حساسه مره

احسن روحي لااخصائيه وحتى لو قلت لك مرهم للحبوب اخاف يزيدها لان المره احس شئ وتحسستي منها