ماذا تفعلين في الحالات الاتيه (8)...إنطفأت الكهرباء..وضيوفكي يتناولون العشااء (آفآآآآ

الملتقى العام

بعد إستعدادات يوم كامل من العمل والتعب والطبخ والنفخ .. تم لكي ما أردتي من إجتماع الأقارب من النساء في بيتك المتواضع والدتك وشقيقآتك ، والدة زوجك ، بعض جاراتك ، شخصية من اقارب زوجك تأتي للمرة الأولى ..وبعد تناول الحلوياات والمكسرااات والعصيرات وبعد أن جهزتي العشآآء اللذيذ الذي صرفتي جُل يومك وأمسك في تجهييزه.. قلتي بكل فخر : (أقلطوا) (حيآآكم الله) والأبتساامه تكاد تأكل وجهك وما كاد الضيوف ياخذون أماكنهم .. (سموا حيااكم الله وسامحونا على القصور) ومع بداية تناولهم للعشاء..
فجأة.........................:16: أنطفأت الكهربآآآآآآآآآء ؟؟؟؟؟؟؟ فماذا تفعلييييييين ؟؟؟

1 - مبآآآشرة أتصل بزوجي الذي يكون غالبا بعيد عن البيت إما في إستراحة أو مع زملائه..وأطلب منه التصرف إما ان يحضر معه كهربائي أو ياتي هو ليصلح الخلل .. أويتصل بشركة الكهرباء أو يحضر إناره أو..أو.. المهم يتصرررررررررف :08:

2 - أعالج الوضع بإبتسااامة لا تخلو من الخجل وال (فشيله) أجلس معهم على كرسيي.. ثم أقول : الظاهر ان فيه خلل بالكهرباء يعينكم الله تاكلون في الظلااام :30:

3 - ابادر إلى المطبخ وأحظر كمية من الشموع والأنوار الكااشفة وأوزعها على الطاولة بين الحاظرات .. وانا ارجو منهن المعذرة عما حصل.. :03:

4 - اقف كالصنم حاائرة لا أدري ما أفعل وأنتظر احد الحااظرات أن تسعفني برأي أو بكلمة أو بتلطيف للجو .. وأظن ان الظلام سوف يخفي دمووع الخجل التي سأسكبها :confused:

5 - أستغل الموقف واقول (هييييييييييه)أن هذه مفاجئة الوليمه..ان نأكل في الظلام .. (طبعا في الوقت نفسه أبحث عن حل أوعن علاج للموقف على ان تعود الأنارة بعد العشاء ) :05:

6 - حل اخر برأيك من الممكن أن يكون... أكتبيه لنا

المُحب .. العمري
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

عزيزة
عزيزة
اخي الكريم

اعجبني الحل الخامس جداً ويبدو اني سأطبق هذه الطريقة في يوم ما
ولن انتظر ان تنقطع الكهرباء .

اختار الحل الثالث شيء اكيد
ثم اذهب لعداد النور فلربما يكون الفيوز اغلق فجأة
لزيادة الحمل عليه واذا لم اوفق اقوم بالإتصال بزوجي ليأتي ويحل المشكلة

شكرا لك
زهور برية
زهور برية
اخوي العمري سهله
نحط شموع وتكفي لحد مايشتغل الكهرباء واتصل ( المشكله لو مافيه شموع واوووووووووك) والله ياهي فشيله يبرد العشاء والكهرباء ماشتغلت والله لاحرم اعزم مره ثانيه:25: :25: :25:
القلمُ الورديُّ
اولا رقم 3 ثم رقم 2
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بصراحة موقف من جد لا نحسد عليه بعد كل الترتيبات يحصل موقف مثل هذا أظن إنه في رأيي الحل رقم 3 هو أسلم حل وبعد كده ألجأللحل رقم 1 .

عندي حل آخر إذا في مواصلات تسمح والعدد ماهو كبير كتير ممكن أقترح عليهم إقتراح بدعوتهم تكملة الدعوة خارج المنزل إما على البحر أو في أحد الفنادق ولو إنه يمكن يكون صعب تنفيذه.

شكرا لك أخي.
عبدالسلام الصالح
الاخت عزيزة.. فكرة تطبيق الفكرة ممكنه بشرط واحد ... انك ما تقولين اني استفدتها من المنتدى ... أخاف الي ما تعجبه .. يدعو على كاتب الموضوع :17:

الاخت زهوور بريه .. الكهربااء عطلاانه + مافيه شمووووع + الاكل باارد + يمكن بعد الملح فيه كثير + حطيتووه متأخر ... يعني من جد راح تحرمون العزاايم مره ثاانيه :22:

الاخت الورده الجوريه .. إختيار موفق .. بس 2 و3 ما بينهم فرق .. إلا مسالة الشمووع
:cool:

الاخت هنوو.. الحل الي ذكرتيه ممكن.. بس بشرط الله يعينك على بوفيه مفتووح في أحد الفناادق .. وكمان العشآ الي انتي مسويته صحة وعاافية على الجمعية الخيريه.. لانه راح يكون برد ولا تقدري تنقليه معااكي ..:12: