memoooooH
memoooooH
اختي كله ولا الخجل مع الزوج
ماتدري اشصارلي من الخجل انشاء الله مايصيرلج الي صارلي
بس ودري الخجل وتوكلي على ربج ترى الخجل يومين وخلاص
بنوتـة جــده
بنوتـة جــده
شوفي بلا دلع والله لو جلستي على حالك راح يحط وحده تانيه على راسك .. :42: وبعدها موووووتي قهر وخلي الخجل ينفعك ويواسيك((الله لايقدر بس ))

اولــــــــــ شي .....

1= إذا كان جاي روحي اكشخي كشخه محترمه يعني من قلب :27:

2=استقبليه وانتي متلهفه عليه ومشتاقه له وأقل شي خلي عينك بعينه حتى لو جلستي ساكته :love: :33: ترى بيفهمك ولو بس بهمسه من شفايفك قولي ( احبــــ:kiss2: ــــك )... وقولي انك فقدتيه وقولي لاعاد تبتعد عني لأن الحياه ما تسوى بدونك وخلااااااااص اسكتي ... وهو ماراح يقصر :arb:

3= اللي بخاطرك اعطيه لا تخجلي وكل ما يجيك الخجل خلي في بالك انه راح يمل ويتزوج غيرك
والشي اللي بتسوينه اليوم راح تجيك الجرئه كل يوم كل يوم اطلعي بشي جديد :heart:
وصدقيني راح يرتاااااااااااا:40: اااااااااااح معاك لأخر درجه وتذكري ان هذي الناحيه كل ما يكون في اتفاق فيها والله العضيم كل ما يكبر الحب وانا قاريه هذا الشي في اكثر من موقع ... ثقافه

..والله يوفقك يارب..
pearly moment
pearly moment
كلام البنات كله صحييييييييييييييييييييييييييييييييييح

اذا تحبينه بتسوين هالشي من غير خجل صدقيني... بس فكري انه لج انتي بروحج... وهو ماعنده الا انتي وياي لج من غربه... يعني مشتااااااااااااااااااااااق لج حيييييييييييييييييييييييييييل.. فاهمه؟؟؟ مشتاق لج.. يعني من حقه يقول لج مابغي خجل.. لأنه ما يبغي شي يخرب عليه وناسته.. مو كل شي تقولن لالالالالا....... بيعصب اخرتها... وللصبر حدود

اشتري كم بدله نوم يديده.... حطي عطر بجسمج كللللللله... شوفي شو العطر اللي يحبه وحطيه..
سمعت عن لمعه مثل الكريم.. تدهنين جسمج ويلق بالظلام...

يعني شوفي كل شي مثير وسويه له اول ليله.. وشلي عن بالج الخجل نهااااااااااائيا

والله يسعدكم..

اتمنى افدتج ولو بالقليل..
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي كان في اخت منزلة موضوع وفيه رابط كتاب الكتروني لطرق و ليلالي رومانسية هيا مخترعاها
ماشاء الله روووووووووووووووووعة
راح احاول احصل الرابط و ارسلك اياه
بجد ماشاء الله روعة
ودعتك الله
ودعتك الله
دمعه الم قاعده احاول بس امهاتنا على جذى ربونا شنسوى كلى شى عيب

روما سكر شكرا وايد على مشاركتك يا قلبى
جروح دفينه معاج حق انا بركز على كلمه شوى شوى هذى هههههههه بس انشالله يفهم
نبراسكو يا عمرى شكرا على مشاركتج
فداك كلى مشكوره يا قلبى وباقى الكلام علىالخاص ههههههههه
ام عمر يا حياتى والله كلامك اعجبنى والله يحفظلك زوجك من كل وحده لصه وياكى على الخاص هههه
عاشقه الملك انتى والله راقيه وذكيه فعلا انا تخيلت لقاء الاحبه وحبيت هالفكره وايد وياكى على الخاص هههههه
يارب ارزقنى مشكوره حبيبه قلبى
نونو كامانونو انتى والله فاهمتنى هالخجل ازمه والله