*حنين الطفولة*
اللــــــــــــه يرزقكــــــــم الحمــــــــــل عاجــــــــــل غيـــــــــر اجــــــــــل يـــارب العالميــــــــن
اللــــــــــــه يرزقكــــــــم الحمــــــــــل عاجــــــــــل غيـــــــــر...
الله يرزقك إللي تتمنيه

آمين ويرزقك الشهر هذا
انا بعد حسيت اني ضايعة
وكنت اتمنى تفتحيه لان آخر رد كان ردك
حاولت ع الخاص ما قدرت شكله فل

نورتينا والله يرزق البقيه
*حنين الطفولة*
برنامج كان في الملف السابق من إعداد الرائعه سمعت انو فيه
نسخته بناء على طلبها وللفائدة

البرنـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــامـــــج
!!!!!!!!

بــــــــــــــســـــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم
نبــــــــــــــــــــــدأعلى بركه الله
برنامج ديني +أشياء تساعد على الحمل للجسم مثل (الاعشاب -الادويه الشعبيه للمساعده على الحمل +أدويه وووولخ)

*
البرنــــــــــــــــــــــــا مج الديني....
يتكون من (الثقه با الله +واليقين با الاجابه +الالحاح با الدعاء+قراء القران + الاستغفار =أستجابـــــــــــــــــــــه يقينه بأذن من الله سبحانه وتعالى_ وراحه البـــــــــــــال _و صلاح الامور الدنيويه _واجر كبيــــــــــر في الاخره )
1- الثقـــــــــــــــــــه با الله ...
1-ياصبايا اولن الثقه با الله انه سيكرمنا با الحمل السليم المعافى ونتوكل على الله حق توكله

ونثق ان الله سيستجيب دعواتنا ولو بعد حين وقد أخذ عهدن على نفـــسـه أنه سيستجيب لدعوات عباده

(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ )
إن الله حيى كريم يستحى إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما صفراُ خائبتين

*
2-الالحاح با الدعاء...
سوال يطرح نفســـــــــــــه ما سر استجابه الله لدعاء الانبياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1_المسارعه لفعل الخيرات ..2-الدعاء بطمع وخوف 3-الخشوع لله تعالى
سر أستجابه دعائهم أنهم كانوا يسارعون با الخيرات يعني ما ينتظرون احد يقولهم تصدقوا أو اكفلو أيتام كانولا ينتظرون أحد حتى يدعوهم لفعل الخير بل يسارعون لفعل كل مايرضي الله فيجب عليك انتي كذلك ان تسارعين لفعل الخيرات حتى يستجيب الله لدعائك وتفعلين الخير أبتغاء مرضاة الله يعني لو تعرفين احد محتاج او عائله فقيره حاولي تساعدينهم يعني اذا طبختي اكل لكم ما يمنع هاذا انك ماتزيدين شوي وترسلينه لهم او تصدقي بملا بس او كتب أو دفايه أوتمر اي شي تحسين فيه خير حتى لو ماتقدرين دلي عوائل مقتدرين وعندهم اموال لمساعدتهم ومثال بسيط مني أنا يا(سمعت أنو فيه ) أنا ببلده اجنبيه فما حبيت اتصدق على نا س غير مسلمين لاني ما ادري ايش الحكم فصرت اخذ بقايا الخبز والاكل واحطه للطيور اللي برا والسناجب او القطاوه فهاذي ايضا صدقه وتعتبرمن فعل الخير فا ان شا الله من اليوم لازم كلنا نسارع ألى فعل الخيرات حتى ننال رضى الرحمن ...

*
قراء القـــــــــــــــــــــــران ....
حتكــــــــــون سوره البقره نقراها كل يوم لو جزء منها انا اقرا كل يوم صفحتيين ونقراها بنيه الحمل با الذريه الصالحه السليمه المعافاه وبنيه أي شي تبونه يتحقق ,,,

*
الاستغــفـــــــــــــــــــــ ــــــــار...
طبعن الاستغفار مذكو ر فضلــــــــــــــله في القران واكيد مررت علينا كلنا الايه

ويقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا (12) } سورة " نوح "
شفتو كيف فوائد الاستغفار الرزق والذريه الصالحه والاجر في الاخره وترا يابنات فضــــــــــل الاستغفار عجيــــــــــب واي شي تبونه أستغفروا ربكم بـــــــــــــــــس بشرط تكونو واثقيين بأن الله سيستجيــــــب لمطالبنا يعني مو الشهر هاذا سويتي المطلوب واستغفرتي وقراتي سورة البقره كامله وتصدقتي وبعدين ما حملتي وتقوليـــــن الله ما استجاب تعبت على الفاضي او تيأسين لا يا أختي لا يحطمك الشيطان أو يفقدك عزيمتك با العكس أعلمي أن الله ما كتب الحمل لك في ذاك الشهر لانه خير لك
*حنين الطفولة*
عدنـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا...

*

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ ...با الجزء الثاني من البرنامج واللي نقول انه مهم لبعض الحالات ....

كورس علا ج للجسم ....صايره دكتوره وأنا ما أدري :hahaha:....
بيشمل ( الادويه الشعبيه +رياضه للجسم لوتحتاجين :35:+الادويه الطبيه +متابعه التبويض سوائن عند الدكتوره او با أجهزه التحليل با البيت أو عن طريق برامج حساب التبويض +أشياء وفرص عملتوها تساعد على زيادة نسبه الحمل )

*

الادويه الشعبيه ...
طبعن تستخدم بعضها في أوقات الدوره وبعضها تستخدم في أوقات التبويض أنا بكتب بعض الوصفات واتمنى تستفيدون منها والاحسن تسألون الدكتوره هل تستخدمين الخلطه هاذي او لا ...
أشياء تستخدم في وقت الدوره ...
اغلب الاشياء اللي بكتبها ما منها ضرر أن شا الله بس احتياطن أسألي دكتورتك لا ن يمكن ماتناسبك
أبرائن للذمه ...
الوصفه عباره عن ..
ملعقه صغيره كمون مطحون ...نص ملعقه صغيره رشاد ...7 حبات حلبه غير مطحونه ...7 حبات حبه سوداء ...قد حبه الحمص مرره ...وعسل أصلي (تعجن مع بعض وتأكل على الريق ومعها ماء دافي ...
3_دواعي الاستعمال:أ-لتظيف الرحم وستلاحظين خروج قطع من الدم المتكتل والمتجمد فلا تخافين لانة يزيل باذن الله كل الاوساخ والترسبات في الرحم.
تنفع ايضن ...للمجهضه .. واللي والده قيصري ...

(الوصفه اللي فوق أستخدمتهاأنا يا (سمعت أنو فيه ) صارلي 3 ســــــــــــــاعات وما صا ر شي يمكن مفعولها مابدا ..
وصفه ثانيه عباره عن ...
تمر مهروس مع ملعقه كبيره رشاد ...ملعقه كبيره فلفل اسود...ملعقه كبيره كمون مطحون وتعجن وتأكل ..
وفي عنددك وصفات ...
عيون الوليد ...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=424336
ودمعه سفر...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=434611
حنان الأمومة ...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1256397

*

وبعد ينصح با التالي في وقــــــــــت الدوره ..
شرب الاشياء الساخنه مثل ...تجيبين دله شاي وتحطين فيها قرفه وتشربينها طول أيام الدوره ...وأيضن تأخذين حليب حار وتحطين عليه زنجبيل وفلفل أسود ..حاولي نفس الشي في الاكل تحطين شوي فلفل أسود ...وأكثري من الاشياء الحاره والدافيه ..

رياضه للجسم لوتحتاجين,,,,
لوكان الوزن زايد حبتيــــــــن لا زم تنقصينه ياحلوه لانوأحيانن سبب في تأخر الحمل...لو على الاقل تمشين كل يوم نص ساعه ...واتبعي نظام للحميه في الاكل ..
الادويه الطبيه ...
تقدرين تستخدمين الفوليك اسيد مامنه ضرر وفيه نا س تأخذ البيبي اسبيرين وفي نا س الكلوميد او ابر أو منشطات وان شا الله انها تساعد على الحمل ...وأنبهـــــــك ما تاخذين شي امدحوه البنا ت وساعدهم في الحمل غلـــــــــــــــــط موشر ط كل اللي يناسبهم يناسبك
فأحذررررررررررررري لا ن يمكن بعض الحبوب تسبب لك مشاكل ...

متابعه التبويض سوائن عند الدكتوره او با أجهزه التحليل با البيت أو عن طريق برامج حساب التبويض...
في كثيييييييييييييييييييييييييييي يييييير نا س ضبطت معهم ما شا الله وعاد كل وحده وطريقتها واتوقع انها عامل اساسي للزياده فرص الحمل فلا زم كل وحد تتبع الطريقه اللي تشوفها مناسبه لها ..
وهاذي روابط لحساب ايام التبويض..
http://sehha.com/medical/pregnancy/conceive.htm
وفي موضوع للعضوه الغاليه عيونك أحلا تحسبلك عن طريق برنامج عندها ايام التبويض وزبط مع بنات كثيرررر..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2085007
أشياء وفرص عملتوها تساعد على زيادة نسبه الحمل...
في هاذا الرابط عضوات نفس معاناتنا ورزقهم الله با الحمل بأشيا ء عملوها قبل (التوت) :35:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2068300
وأخيررررررن ...
دعواتكم لي با التوفيق في الحياة الدنيا والاخره واللذريه الصالحه لي ولجميع الصبايا والموضوع اغلبه من مجهودي الشخصي ..
حبــــــــــــــــــــــــــي وتقديـــــــــــــــري...
سمعت أنو فيه :39:

*حنين الطفولة*
الاسئـــــــــــــــــــــــــ له
1-كم صارلــــــــك متزوجه؟؟

2-هل عندك أطفال ؟؟كم تأخرتي في الحمل بعد أخر طفل؟؟

3-هل سقطتي ؟؟وأيش سبب التسقيط؟؟ كم كان عمر الحمل ؟؟
؟؟طيب منتظمه على العلاج ؟؟

4-هل تستخدمين منشطات او اشيا تساعد على الحمل من _حبوب _او ابر _اااااا لخ؟؟وكم صارلك ؟؟

5-هل حملتي بعدأستخدام المنشطات تم الحمل أو أسلبتي (سقطتي) ؟؟

6- أي شي ودك تظيفينه ؟؟
:39:

نونييييي
نونييييي
اللــــــــــــه يرزقكــــــــم الحمــــــــــل عاجــــــــــل غيـــــــــر اجــــــــــل يـــارب العالميــــــــن
اللــــــــــــه يرزقكــــــــم الحمــــــــــل عاجــــــــــل غيـــــــــر...
اولا الله يجعله فتحة خير علينا كلنا ومشكوره ميمى على فتحك الملف من جديد

لا حبيبتى حاولى تشغلى نفسك باى شئ وانا حاسه بيكى لان هذا الاسبوع بيكون اصعب اسبوع وابطأ اسبوع لكن تفائلى خير ان شاء الله

اللهم امين امين امين