اريج 2010

اريج 2010 @aryg_2010

محررة برونزية

ابي حل بسرعه

الصحة واللياقة

السلام عليكم
اخواتي ابي تساااعدوني انا عندي حساسيه بالجيوب الانفيه وقبل اسبوعين رحت لدكتوره ووصفتلي علاج للحساسيه وقلت لها عن الجفاف الي بالانف واعطتني قطره واستخدمتهااولي الحين اسبوعين ماقدرت اتركهااا تدرون ليش سببتلي انسداد بالانف اذا مااستخدمتهاا يتسكر انفي ومااقدر اتنفسس واليوم خلصت وماادري كيف اقدر اناام ماعرف اتنفس بفمي ارجووكم اعطوني شي يريحني ويفتح انفي الله يسعدكم دنيا واخره
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عساني مانحرم مني
رفع
ياسمينة الوسطى
رفع
اريج 2010
اريج 2010
وين البنااات
قمر المنتديات
انا زيك الحساسيه مجننتني ولولا الله ثم البخاخ الي استعمله كان الله اعلم بالحال بس انتي وش اسم البخاخ ؟؟؟؟

انا استعمل نازانوكس بـ70ريال بس يريح ودايم معي بشنطتي .ودايما اسمع د عبدالباسط يقول نحط بابونج بقدر وتغلينه وبعدين تشيلينها عن النار وتغطين راسك بمنشفه وتستنشقين بخار البابونج بس ولااااااااااااا مرة استعملته <<<<عجازة

بس تكفين لاتستعملين البخاخ الي قلتلك عليه فبل ماتسالين دكتورتك اخاف مايناسبك .الحين بس استنشقي البابونج وان شاء الله ترتاحين وتتنفسين طبيعي
صاروخ شاورما
صاروخ شاورما
انا زيك الحساسيه مجننتني ولولا الله ثم البخاخ الي استعمله كان الله اعلم بالحال بس انتي وش اسم البخاخ ؟؟؟؟ انا استعمل نازانوكس بـ70ريال بس يريح ودايم معي بشنطتي .ودايما اسمع د عبدالباسط يقول نحط بابونج بقدر وتغلينه وبعدين تشيلينها عن النار وتغطين راسك بمنشفه وتستنشقين بخار البابونج بس ولااااااااااااا مرة استعملته &lt;&lt;&lt;&lt;عجازة بس تكفين لاتستعملين البخاخ الي قلتلك عليه فبل ماتسالين دكتورتك اخاف مايناسبك .الحين بس استنشقي البابونج وان شاء الله ترتاحين وتتنفسين طبيعي
انا زيك الحساسيه مجننتني ولولا الله ثم البخاخ الي استعمله كان الله اعلم بالحال بس انتي وش اسم...
نفس وضع ماما