منتجات(PHYTOMER)

العناية بالبشرة

السلام عليكم
يا جماعه انا اشتريت مجموعه كامله من منتجات(PHYTOMER)

هذي ماركة فرنسيه ومنتجاته طبيعيه
واسعارهم لا انها غاليه ولا انها رخيصه
كان ويهي امبين عليه التعب وخاصه تحت عيني فرحت عن باريس غاليري علشان اسوي تنظيف بشره فقالتلى بشرتج وايد تعبانه خاصه تحت العين لانى ضعفت وبشرتى اندمت ونصحتنى بهذى الماركة اتقولى طبيه وطبيعيه وجديده فستخدمتها فلاحظت تحسن في بشرتى وحتى الي حولى لاحظوا التغيير الى صار علىبشرتى :)
براويكم مجموعتى الى اشتريتها
اول شى الميلك والتونيك

وخذت مرطب للبشره

وماسك وكريم ينحط بعدالماسك

وخذت كريم للعين واحد ينحط في النهار والثانى في الليل

وعلى فكره منااااسب لكل البشرات وانا بشرتى دهنيه وحساسه لكن هذي المجموعه عجبتنى لانها طبيه وطبيعيه :39:

واى استفسار انا حاضر وبالخدمه
ملاحظظظه (في عيون البشر )هذا الاسم مب شخص واحد (نحنه 4 خوات نستخدم نفس الاسم لانه فينا عيازه مافينى نسجل كذا مره وانا اصغرهم :27: )
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فى عيون البشر
فى عيون البشر
هههههههههههههههههه
اول مره اكتب موضوع في هالقسم ومحد عبرنى برايكم كنت اريد افيدكم وانتوا ما تبووووووون انتوا الخسرانين:)
طوق البنفسج
طوق البنفسج
ما شاء الله أربع بنك نيم واحد؟؟؟ :)

أنا دايما أشوف هالماركة عند باريس غاليري,أنا كنت أسوي فيشيال من ماركة ديكليور وحاليا كلارينس, بس ولا مرة جربت الفايتومير...بس صراحة شجعتيني أول ما أخلص المنتجات اللي عندي,,,أجرب ال PHYTOMER ان شاء الله

مشكورة الغالية :27:
شذور الذهب
شذور الذهب
7
7

مـشــكــوره يــالـغــلا

7
7

شـــذور
فى عيون البشر
فى عيون البشر
هلا وغلا طوق البنفسج
شفتى العيازه الى فينى انا وخواتى :)
انا انصحج تستخدمينها وتراها مب موجوده الا بمراكز التجميل الكبيره
وتسلمين يا بنت بلادى لانج اول وحده اتعبرينى وتجبرين بخاطرى ورديتى على موضووووووعى
الله يعطيج الف عافيه :)
mooneeee66
mooneeee66
تسلمين الغاليه على هالموضوع انا استخدم لكريم اللي ينحط حول العين حلو صراحه استخدمه اسبوعين واغير لماركه ثانيه اسبوعين ثانين عشا ماتتعود بشرتي على نوع واحد كذا قالتلي خبيرة التجميل الفرنسيه