زوجي قاسي ولا اسمع منه كلام حلو الله يحقق امانيكم ردوا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اولا اعذروني من البدايه لان دموعي تذرف وانا اكتب لكم
دموعي هذي من زوجي
قصتي هي
انا متزوجه لي خمس سنوات وانا الان حامل
المهم زوجي قاسي بعاطفته لي ماسمع منه كلمة حبيبتي و حتى اسمي مايقوله الا اذا قال يام فلان
احس انها رسميه شوي
ولايسولف معي ولا ادري عن اي شي عنه كل همه اذا جا البيت جلس يقلب في ذا القنوات حتى ولده مايلاعبه ولا يعطيه وجه
عمره ماقترح عليه شي في البيت من تجديد او ترتيب دايم انا اللي اتكلم واسولف والله ثم والله اني له الزوجه والام والاخت والصديقه ماخليت عليه شي
وترى احنا مو صغار هو عمره 35 وانا 30
الشي اللي لاحظته انه اذا شافني زعلانه ومعصبه تحسون انه يرجع ويسولف لكن اذا تخاصمنا وصار بينا نقاش والله انه يطلع من البيت ولا يراضيني ولا يفكر
ااااااااااه يابنات والله ماصرت اشوف من دموعي قلبي احس انه يطلع من مكانه
واللي يقهرني اكثر اذا صار يبغي حقه الشرعي عند النوم
تعالي تشوفين الرسايل والسوالف واذا انتهينا اعطاني ظهره وانقلب اليوم الثاني مثل كان
ورجعت حليمه لعادتها القديمه
وش اسوي يبانت والله تعبت وماعند احد اشكي له الا الله ثم انتوا
تكفون شورا عليه
الله يسخر ازواجكم لكم ويرزقكم الذريه الصالحه
34
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
رفع
حياتي كلها لك
حياتي كلها لك
تعالي تشوفين الرسايل والسوالف واذا انتهينا اعطاني ظهره وانقلب

اختى ما ادري ايش اقولك غير ان النقطه هذي اللي كتبتيها اعلمي علم اليقين انها حاله نفسيه تصيب لرجل بنسبه كيره ان لم يكن كلهم
حاله طبيعيه جدا جدا لاتستغربيها ابدا ولا يحضرني اسمها الان في علم النفس

اما ماقلتيه عن زوجك كثير من الرجال هكذا ويتغيرون لكن يحتاجون نفس طويل
يحتاجون الى مراحل
اولها التودد
واخرها لفت الانتباه

تقربي له بكل السبل ولا تنتظري النتيجه

اسال الله ان يسخر قلبه لك
حنوووون المزيون
أختى العزيزة مشكلتك حلها يبيله عزم وإراده وصبر ما تنحل بكلمه ولا كلمتين

أول شيء لا تركزين عليه وتخلينه شغلك الشاغل اشغلي وقتك بشي يفيدك ويخليك تلهين عنه بشيء ولا يكون محور اهتمامك زوجك بقدر ما يكون ذاتك فكري فيها وركزي عليها .

ثانيا بادري إنتي بالكلام الطيب والمدح ودوسي على نفسك شوي بهالكلام ولو إن الواحد لي قفل خلاص ماله خلق شيء بس مثل ما قلت لك يبيلك عزيمه وإصرار

لا تنتظيرين منه التبديل والتغيير في نفسك أو بيتك بل إنتي خليك مبادره دايما لأنه زوجك من النوع اللي يحب التغيير لكن ماله خلق شيء نفس حلات اللي عندي لو شاف التغيير بيستانس للكن ما يبين عليه وعقب دهر يتكلم بكلمه ويقول حلو بعد لمن اسئله

وانصحك بقراءة كتاب النساء من الزهر والرجال من المريخ او العكس راح يفيدك وايد .... وكذلك لمن تعطين وخصوصا زوجك لا تنتظرين منه إن يرد لك هالعطاء في الوقت الحالي .... ياخذخ له سنوات وسئلي وحده عندها نفس نوعية زوجك :)

دايما خليك متجدده بأفكارك وبإطلاعك وناقشيه بأمور الحياة وشوفي شنو أهوه يحب وكلميه باللي يحبه ... زوجي يحب عمله لي درجة صرت أعرف حتى اسم الفراش اللي ينظف مكتبه واسأل عنه دخلت له من نقطة ضعفه فركزي على نقط الضعف الللي عنده واستغليها وتمسكني بمعني خليك قويه وبنفس الوقت بينيله ضعفك تجاهه وإنه الكل بالكل يعني مثل ما نقول إنفخيه وأهو ولا شيء وصليه لي السما بالمدح ماراح تخسرين شيء بل بتكسبين

والله يسخره لك ويحنن قلبه مثل ما حنن فرعون لموسي

وموفقه
طوق الورود
طوق الورود
حالي من حالك اختي الله يكون في عوننا
مدو امل عمري
مدو امل عمري
كان الله في عونك والله يسخر لك زوجك