ساعدوني في بنتي تحب اللمس بطريقة غريبة

الأمومة والطفل

سلام عليكم ...................................................
بنتي عمرها 3سنوات ونص من هي عمرها سنتين وهي تحب تلمس أي منطقه مكشوفه في جسمي أكتوفي أرجولي صدري أذا لبست علاقي بطريقه ما أدري وش أقولكم يكش بدني منها صراحه كأنه لمسات رجال مو بنت صغيره عجزت وأنا يماما عيب لا تسوين كذا وما في فايده والي زاد الطينه بله أتسوي هالحركات مع أمي وأمي ماتقصر تهاوشني وتقول أكيد البنت شايفتكم (قصدها أنا وزوجي) مع العلم أنا وزوجي حرصين أنا ما أنسوي شئ قدمها ومع العلم بعد زوجي ملتزم ويتبع كلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه لأنه كان يخرج الرضيع من الغرفة أذا أختلي بزوجته ...............................
:06:ساعدوني
14
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم غاليري
نواعم غاليري
الله يعينك
مدري وش اقولك
بس لاتلبسين عندها شي ملفت مره
خليك ساتره
أم الثلاثه
أم الثلاثه
هذي طفلة بريئة صغيرة
استغرب انكم تفسرووون لمسها لأمها بالتفسير هذا !!!!!!!!!!
ليش ما تكون ناقصة حنان مثلا وخاصة اذا بعدها أطفال .
انصحك اختي اذا سوت لك كذا مرة ثانية تاخذيها في حضنك وتبوسيها وتلاعبيها
ولاتزعلي مني بس 3 سنين ونص مستحيل تفكر بالتفكير اللي قصدتيه.
مهى
مهى
ياااااااااااااااااااااااااااااحرام أختي !!!

لازم بالعكس تتركيها تاخد راحتها عادي هذي طفلة وتبي تتلمي الحنان ودقات القلب وحرارة الجلد ............أنا ابني سنتين و3 شهور وعادي أخليه يحسس وهو حتى أي قماش يعجبه ياخذه ويحسس عليه وعنده دبدوب لازم ياخذه أي مكان ويحسس وبطانية خاصة أيضا ...........ز يمكن لأني كنت اتركه بالسرير من عمر 3 شهور لوحده يلعب بالألعاب اللي حوله وجدها تعطيه المان والحنان وهذا معروف بعلم النفس .............

وأختي لا تمنعي بنتك أبدا أبدا تراها بتتعقد يمكن وبتزيد لكن طنشيها أو قولي لها تعالي وحسسي علي الآن !!!
zezenya
zezenya
عندي ولدي نفس الشئ بس لاتقلقي لا تعيريها اهميه لما تسوي كذا يعني لوكنتي قاعده معاها سيبيها وقومي حاولي تجاهلها وراح تنسي الامر بس كل ماتقولي عيب ومايصير راح تحس ان هذا الشئ فيه شئ وتستمر ولاتنسي كل ممنوع مرغوب والله يهدي الجميع:26:
ஐღღ أوراد ღღஐ
نفس الكلام :29: