safia

safia @safia

عضوة جديدة

مهم و عاجل احسن خلطه اعشاب فرد : "استفتاء"

العناية بالشعر

COLOR=orangered]السلام عليكم

كيف حالكم , بنات ابي اعرف احسن خلطه فرد موجوده بالسعوديه
انا سمعت عن خلطه لميس و عن خلطه وادي النحل و السوق مليان خلطات في علب صغيره احترت معاها هل في شي احسن وممكن اعرف و ين تتباع و سعرها كام .
والله انا اعرف ان الفرد حديده و عفص و ساق حمام هل :
الخلطات احسن و لا الحديده والعفص و ساق الحمام
و يبنات تكفا ماتقوللي سوفت اند بيوتفل انا ابغي شي طبيعي ما يخرب الشعر الله يرحم و الديكم
تكفون اللي جرب خلطه يقول مكان بيعها و سعرها و مميزاتها و عيوبها
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

safia
safia
يا جماعه ابغى اسم خلطه ما ابغى اسوي يوكو

عايزه اسم خلطه متجربه :06: :06: :06: :06:

:44: :44: :44: :44: :
I.S.A.O
I.S.A.O
مرحبا
اختي safia

انا جربت السابلة و ساق الحمام و الماسكة و الخواجوا .. مع ان شعري معدوم من الصبغات و جاف .. و الحين والله الكل يسال عن شعري ( صراحة يعطيج نعومة حلوة و تحسينها شعرك يعني مش مصطنع نفس التمليس و غيرة ) و يصير حيوييييييييييييي يعني قبل لما اعمل استشوار احسه يخرب بس الحين بالعكس شكله ماشاء الله ارجوج قولي ما شاء الله .. والله كنت في بيت ناس من كم يوم و شافوا شعري و ستغربوا من نعومته و لله الحمد و الله رجعت البيت الا شعري يتساقط .... والله خفت

و عزيزتي انا ما اقولج الا حتى تستفادين والله مثل ما انا استفدت

و حيا ج :)

سلام
كرادي حلوين يا بناتي
I.S.A.O

انتي جربتي زيوتهم ولا النبتة نفسها .. ياليت تذكرين الطريقة ..

ماشاء الله تبارك الرحمن .. وحصني نفسك بالرقية الشرعية ... ترى في ناس حسودين مرة الله يكفينا شرهم .
حلوك
حلوك
شوفي بصراحة واي انتي
بصراحة فكرتك في الأستفتاء مرة روعة لأن هذا السؤال في بااالي وما حصلت إجابة ؟ محتاااارة يعني بين الخلطات
يعني فكرتك مرة حلوة . !!!!
انا ما جربتها ونفسي اجربها لكن مش الحين لين يتعافى شعري ، لكن شفت وحدة مسويتها وهي خلطة لميس
صاير شعرها اسووووووووووووووود وناااااااااااااااااااعم خيال ، يجنن وعلشان اذمة ما ادري هي مسشورتة ولى طبيعي .