لكل من تشتكي تخيلي لو كنت ارمله او مطلقه

الأسرة والمجتمع

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين صويحباتي عندما تهدء العاصفه اثق الف بالمئه انك تحمدين الله على نعمه الزوج فغيرك الكثير ممن افتقدنه ولا يخفى عليكن الالم النفسي وووو ....تريثي حبيبتي عند حدوث المشكله واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم واكثري من الاستغفار اسال الله العظيم ان يصلح احوال المسلمين والمسلمات وان يجبر كسر قلوب من افتقدت حضن الزوج بخير في الدنيااااا والاخرررره اللهم امين اللهم امين اللهم امين كلمه اردت ان ابوح بها لكثرة من تشتكي من زوجها اسعد الله قلوبنا وقلوبكم
59
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوولو لوولو
لوولو لوولو
مشكلتكم محسسيني انو اللي اتزوج ملكت الدنيا
وان المتأخره عن الزواج اسوأ الناس حظاً !!
لا اله الا الله
كل شي في الدنيا نصيب.
وياما بنات ماتزوجو عاشو اسعد ب١٠٠٠ مرا من مئات المتزوجات !
والطلاق موو جريمه يعاقب عليها الشرع والقانون
والمطلقه احيانا تكون احسن حظا من الف متزوجه صابره
انظرو لانفسكم بعين الرضا ايا كان وضعك
حبي نفسك بكل حالاتك الاجتماعيه
عيشي لنفسسسك
حبي حياتك مثل ما كتبها لك ربك
كل مرحله في حياتنا لها شي يميزها
ولو امنا انو الله يصرف عنا الشر
وانو المكتوب عالجبين رح تشوفو العين
وانو الله ربما يؤجل امنياتنا ليرزقنا الافضل
رح نعيش مبسوطين

اللهم قل لأمنياتي كوني ~
احلاكم تتحداكم
ياقلبي انت اعلم علم اليقين ان مااصابك لم يكن ليخطئك !!!!!ولكنها رساله لتهدئه العواصف ليس الا !!!زوجي ماوداني سوق ازعل اتطلق !!!!استشارت غريبه وقد اكون قد وقعت بها لا اخفي عليك ولكن نحن هنا لنتناصح ونعيد للحياة الاسريه كيانها قدر المستطاع .....من قلب ناصحه بحت بقلمي فان اصبت فمن نفسي وان اخطات فمن هوا نفسي والشيطان
أم رانـيــه
أم رانـيــه
يا أحلانا ياللي تتحدينا
والنعم فيك

صدقتي
احلاكم عارفه المرآة والرجل انا اعتبرهم كيف وانا قصدي اي مرآة وأي رجل مستحيييييييييييل يستغنون عن بعض

بس اقرب رجل للمرآة هو زوجها واقرب مرآة للرجل هي زوجته

عارفه اعتبرهم ايه
عارفه السفينه الشراعيه كيف يرتفع الشراع ويوأدي وضيفته لولا وجود العامود الساريه
ولولا وجود الشراع مافائدة الساريه العامود المرتفع في وسط السفينه الشراع رااااااااخي ناعم بس مفيد يذكرني بالمرآة وعامود السارية قوي شاااااااااااااااامخ صلب ومفييييد يذكرني بالرجل

والسفينه لولا الله ثم وجودهم مع بعض ماكان تحركت السفينه الشراعيه

ربي ربي ربي ارجوك أرزق جميع بنات المسلمين الأزواج الصالحين
وإحفضلي قلب زوجي ومخه وجميع جوارحه

وهذا ماااااااااااااااايمنع إن كرامتي فووووووووووووووق كلللل شي لو وصلت للكرامه المشكله خط اااااااااحمر ونتهى الموووووضوع كله

بعد الشر الله لا يجيب اليوم اللي فيه ابو رنو يمس كرامتي قد شعره مهو عزززززززززززززززززززززززززيييييييييييييييييييييييييييييييييز وغااااااااااااااااااااااااااااااااالي راح ابيعه بالتراااااااااااااااب
زيتونه7
زيتونه7
السلام عليكم
هلا أختي من قالك انه المطلقه والأرمله ضرب مثل بالحزن والحياة التعيسه
ياقلبي أنا عارفه مقصدك ونيتك الطيبه بنصحك للمتزوجات اللي دايم يندبون حظهم بس مو معناتها يالغاليه تحسسين الأرامل والمطلقات انهم في تعاسه وبؤس
السعاده من الله سبحانه ماتقاس بزوج تقاس بالقناعه والرضا والحمد
السعاده نسبيه والزوج نسبه منها العافيه نسبه منها المال نسبه منها البنون نسبه منها الراحه نسبه منها الأمان نسبه منها الإستقرار نسبه منها
يعني الزوج ان وجد فانتي أوجدتي نسبه من السعاده مو كل السعاده

لك ودي واحترامي وأتمنى ماتزعلين من ردي
حبيM
حبيM
حبيبتي والله الطلاق رحمة من رب العالمين ليش تحطونها في قائمة الفاشلات بالحياة والتعيسات
صح لا اخفيك ان الارملة تصعب عليها الحياة لاني عاشرت ارامل والله انها تعيش الدورين زوجة خالي تقولي والله انه حتى الانبوبه لا خلصت انا الي اشيلها واوقف تكسي واروح اعبيها بعكس المطلقة الاب مازال موجود والطليق مازال يصرف على اولاده والحياة ماشيه و ممكن يكون بطلاقها سعادتها
انا عاشرت ارامل اسال الله ان لا اكون بذاك الموقف
اذكر اختي انسجن زوجها بسبب شيك بدون رصيد كل يوم نجيها بس تصيح وحالتها حاله وتقول ماني قادرة اتعود انه مو معنا اقولها عاد وش حالة الارامل يا اختي هذا وهو حسه بالدنيا ومكانه معروف وكم يوم وبيطلع الله يعين