احلى وصفه للشعر

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا احلى بنوتات ..:26::26:
انا شعري ولله الحمد طويل وناعم بس اعاني من ضعفه وقبل يومين جربت وصفه صراحه مابعرف من وين اخذتها نسيت من اي منتدى بحث عشان انسب الموضوع للي كتبته بس ياريت تسامحني:(:(
بس حابه افيدكم لان شعري رجع لونه مقارب للاشقر ورطوبه وحاسه انه تغذى من جد والوصفه بنقلها لكم لاني بحفظهن في الورد..
الشعر مره كل اسبوع
( زبادي - قرنفل "مسمار" - ليمون - مغلي شاي"بدون سكر" مقدار فنجان تقريبا - حنا - بيض - وملعقتين من الزيت اللي يناسبك ) هي تقول تحط زيت سمسم او خروع ~ الحنا تقريبا 4 ملاعق للشعر المتوسط

نجي للطريقه: تحطين الزبادي وتعصرين معه نصف ليمونه ، وملعقه تقريبا قرنفل مطحون وتخلطينها ،
تاخذين مغلي الشاي بعد مايبرد وتصبينه على الزبادي وتخلطينه بتكون سايله
تحطين الحنا وتخلطينها كويس ~ اذا طلعت جامده شوي زيدي شاي مغلي
واذا كانت سايله زيدي حنا
وبعد ماتخلطينها حطي ملعقتين زيت وخليها نصف ساعه دفيها شوي عالنار بعدين حطي البيض وحطيها على شعرك ..
لمدة ساعتين او ثلاث وبعدها اغسليها ~ ولنتيجه احلى حطي بعدها وشعرك لسى مبلول حمام زيت فاشكول 10 دقايق واغسليه بماء بس

( تطبيقى لها كان بنفس الطريقه مع شوي زياده .. حطيت مع الشاي اكليل الجبل .. والزيت حطيت زيتون ونارجيل .. والبيض مااستخدمته بالرغم تقول لي هو سر اللمعه بس ماحبيته )

هذا كلامها بس انا طبقتها على ماقالت صديقتها بس والله يابنوتات فضيعه بس انا خليتها سايله لاني ماحب الحناء غليظ:09:
وكمان ماما وخواتي جربوها بس بصراحه لون شعرهم حمر شوي لانهم زيدوا الحناء بس انا والله من جد طلع فضيع قلت افيدكم وجزاها الله الف خير اللي كتبت الوصفه وحقق اللي ببالها..
دعواتكم لي ان الله يتمم الموضوع اللب ببالي ع خير : ARB: :27:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مروة 2006
ام مروة 2006
مشكوووورة يا عسل
ريّم ٱلفُلآ
ريّم ٱلفُلآ
انا استخدم خلطة قريبه منها

حلوووه

يعطيك العافيه ..
شمس مول *
شمس مول *
يعطيك العافيه ..