مجرد فضفضة

الأسرة والمجتمع

مراحب
ضايقته فيني الدنيا مداري ريش فيني لي يومين معصبه واصارخ و اضرب بعيالي مدري وش السالفه
من كثر الضغوط انفجرت مررررره
أنا متزوجة لي ثمان سنوات عندي بنت و ولد و زوجي مايبي حمل جديد وانا مؤ متحمسه ع الحمل زوجي يطلع يوميا و لا يرجع الا ع تسع عنده اعمال حره ما يعرف رومنسية و لا هدايا و لا مفاجآت تعبت تكلمت معه انه يخصص يوم لنا او نسافر مع بعض يرفض تخيلوا ما قد سافرت بس أسبوعين اول العرس تعبت ابي عاطفه ابي حب و ليالي حلوه

طبعا حياتي و طلعاتي و و ناستي مع أهلي و صديقاتياطلع معهم ما يرفض بس أنا ابي اطلع أعيش معه اروح أماكن حلوه اتمني أني اطلع معه هو ما يقصر معي بس طلعات و سفريات يرفض
وانا خلاص انفجرت ابي أغير هالروتين

لا تجئ وحدة تتفلسف علي و تقول كلميه و الله تعبت من كثر الكلام معه دائماً الصامت ما لاقى تجاوب منه
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتنتهي الحياة
وتنتهي الحياة
الله يعين والله احيانا انفجر من جو وجدتني أمراض بسبب التوتر تعبت
بحرالعنى
بحرالعنى
اختي السعودي هذي طبيعته خشن مايعرف لا رومانسيه ولا هدايا اذا هو صرف ع بيته وعياله وسمح لك تطلعي يحس انه خلاص مو مقصر بعض الرجال لازم تقولي له ويتجاوب وبعضهم يشوف ان الحرمه نكديه ولايغرك بعض وليس كل الحريم اللي تتكلم عن رومانسية زوجها تر مو كل ماتسمعيه صحيح
مشتاقه لشوفة أبوها
انتي الي ذيك المره كتبت موضوع تتكلمين ان زوجك مايطلعك بس اظن ذيك المره قلتي زوجك انه مايرضى عليك تطلعين مع حد
وه الحين تقولين عاادي اخرج مع اهلي وصديقاتي دامك تخرجين الحمدلله احسن من لاشي مالك الا تعايشين مع هذا الوضع ويلا تقنعيه
وش تسوين بعد
كلمة حب
كلمة حب
كلهم كذا
وتنتهي الحياة
وتنتهي الحياة
انتي الي ذيك المره كتبت موضوع تتكلمين ان زوجك مايطلعك بس اظن ذيك المره قلتي زوجك انه مايرضى عليك تطلعين مع حد وه الحين تقولين عاادي اخرج مع اهلي وصديقاتي دامك تخرجين الحمدلله احسن من لاشي مالك الا تعايشين مع هذا الوضع ويلا تقنعيه وش تسوين بعد
انتي الي ذيك المره كتبت موضوع تتكلمين ان زوجك مايطلعك بس اظن ذيك المره قلتي زوجك انه مايرضى عليك...
أختي احنا نكتب مواضيع نفضفض لبعض مؤ كل وحدة تدور زلة الثانية

يا ليت ترسلين لي ها لكلام اذ كنت قايلته

رجعت للمواضيع و مشاركات ما لقيت الكلام الي تقولين ...تمني قبل الواحد يكتب شي يتأكد