Um Nawari

Um Nawari @um_nawari

محررة ماسية

ليااااالي لبنااااااان ..من مطبخي وبالصور ..اه ياليل ياعين

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ام جابر تعاالي :pinklove2

من كم يوم جبنا طاري ليالي لبنان عندنا بالملف وانا بصراحه معتمده طريقه من زماان ماخذتها من

احد المنتديات وشفتها عند وحده من الاخوات حاطتهم بالاكواب قلت انزل طريقتي واجربها بالاكواب مره

وحده <<<قالت قصه حياتها

المهم اليكم المقادير :

كاسين حليب نيدو محضر
كاس سكر <<يطلع كثير حالي ...بيضتين ..نص كاس سميد ..ملعقه ماء ورد وملعقه ماء زهر
علبتين قشطه ..انا استعملت علبه كي دي دي

الطريقة :

شوفوا هي طريقتها تخلطين الحليب والسميد عالنار حتى يغلي وتضربين السكر والبيض وبعدين على نار هادئه تضيفين الخليط الثاني على الخليط الاول

بس انا اسويها بهذي الطريقه منعا للاحراج واخاف يطلع لي بيض مقلي داخل السميد خخخخخخ

نضع الحليب المحضر والسكر والسميد

ونضيف له البيض ويخلط جيدا ويرفع على النار حتى يغلي

بعد مانرفعه من عالنار نضيف له ماء الورد وماء الزهر

ونضيف القشطه ونخلط

يتبع الرجاء عدم الرد
53
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um Nawari
Um Nawari
حتى يصبح بهذا الشكل

تصبينه بالقوالب اللي تبينها انا قبل اصبه بصينيه بايركس واغطيه بالكريمه ويزين بالفستق وقطع الفراوله
هذي المره جربت الاكواب <<تحب تقلد خخخ
وزينته بالكيوي ماعندي فراوله :42:

وهذي لاول وحده ترد
om_s_ali
om_s_ali
ما شاء الله
الله يسلم هالايااااااااااااااااااادي
RASHA
RASHA
حتى يصبح بهذا الشكل تصبينه بالقوالب اللي تبينها انا قبل اصبه بصينيه بايركس واغطيه بالكريمه ويزين بالفستق وقطع الفراوله هذي المره جربت الاكواب &lt;&lt;تحب تقلد خخخ وزينته بالكيوي ماعندي فراوله :42: وهذي لاول وحده ترد
حتى يصبح بهذا الشكل تصبينه بالقوالب اللي تبينها انا قبل اصبه بصينيه بايركس واغطيه...
مشاء الله عليكي
شكله روعه يعطيكي العافيه
Miss Burbery
Miss Burbery
تسلم يدج يام نواري .....باجربها ان شاء الله ....بس طعمها مش مثل محلبية العيش ....وبعد باأسألج عن الاكواب ....هي اكواب الورق؟؟؟؟
ام جابر 3
ام جابر 3
تسلم يدج يام نواري .....باجربها ان شاء الله ....بس طعمها مش مثل محلبية العيش ....وبعد باأسألج عن الاكواب ....هي اكواب الورق؟؟؟؟
تسلم يدج يام نواري .....باجربها ان شاء الله ....بس طعمها مش مثل محلبية العيش ....وبعد باأسألج عن...