مياس2009

مياس2009 @myas2009

عضوة جديدة

اريد حلا بسرعة

الأسرة والمجتمع

زوجى كان معى حنون جدا والفترة الماضية مرض ابوه يوم العيد الاضحى وبعد ما سافروا به وجدوا عنده ضمور فى خلايا المخ والضغط الا ان حالته الان مستقرة والحمد لله وان ساكنة فوق اهله الا ان زوجى يرفض ان نعود الى حياتنا الماضية فهو دائما مع اهله وان دخل للبيت يفتح التلفاز ولايعيرنى اى اهتمام بالرغم من انى كنت طوال الفترة الماضية معهم ولا اقوللكن عن التعب الى حصلته من كثرة الضيوف اليوم طلبت منه يتغدى معايا ولكنه رفض وانا اكلت لوحدى وهو اكل معاهم علما بان لديه 4اخوة غير متزوجين و2 متزوجين واخواته يجن مثل الضيوف:angry2::(:angry2:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سراب المحبه
سراب المحبه
الله يعينك حبيبتي وصدقني زوجك متأثر علشان ابوه الله يشفيه وعادي لاتخليه يحس انك مضايقه من هذا التصرف وانزلي معه وسوي قهوتك ونزليها عندهم وخلي كل شي طبيعي وصدقيني لتعود عليك بالنفع وكله باجره ياعسل
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قلبي انتظري عليه فتره لحد ما يتحسن ابوه

الله يسخر لي ولك يارب

الله يرزقني ويرزقك بالحمل الثابت والسليم واخواتي المتأخرات في الانجاب
سحابة مكة
سحابة مكة
هذي ظروف نفسية عابرة باذن **** تمر وانا قد مرت علي اصبري صدقيني يجي يوم يحس ويجي يراضيك
المجهولة9
المجهولة9
حبيبتي ولو عنده اربعه اخوان معناها
زوجك ماطلع لاهله عشان يخدمهم او يونسهم زوجك طلع عشان يبغى ياخد اجر البر بالوالدين
مو معنى انه عنده اخوان انه مو ملزوم باهله او مالهم حقوق عليه
حبيبتي حتى لوعنده عشرين اخ المفروض لو ماطلع تقوليله يطلع
زوجك مهموم خايف على ابوه
والصح انه يجلس معاه ليل نها ويشبع منه قبل لايصير له شي لاسمح الله
مدام ماقصر في حقوقك مافي داعي للزعل
انتي الحمدلله ربنا معطيكي الصحه والشباب
بس امه وابوه بدون مرض مجرد تقدمهم في السن هذا شي ياثر في نفسياتهم
واخواته مضطرين يرجعوا بيوتهم لانهم حريم البيت كلو مسؤول منها
يعني عندها زوج واولاد ماحيلاقوا اللي ياكلهم او اللي يذاكرلهم او ينيمهم بدري اذا امهاتهم اهملوهم
انا زوجي لو امه مرضت كنت مااخليه يجلس عندي
كنت اقله اطلع اتغدى معاها واجلس معاها
ترى مبدا غلط ان الزوج خلاص عنده اخوان هما ملزومين بالصرف وبالمشاوير والجلسات مع اهاليهم والزوج ماعليه واجب
يعني حتى لو كل اخوانه موجودين اكيد امه وابوه يبغوا يجلسوا وعيالهم كلهم متجمعين حولهم
وياريت نحط نفسنا اماكن اهالي الزوج
كل وحده فينا تتمنى لمن تكبر تلاقي اولادها كلهم حوالينها ويبروها في كبرها
صدقيني انا ماباتهجم ولا باتهمك انك ماتبغيه يطلع انا مستوبعه انك حاسه بفراغ ووحده
بس تصدقي انها فيها خير لكي
لانه انسان مضايق ونفسيته تعبانه لو احتك معاكي راح تصير مشاكل لانه متوتر وكاتم في صدره وبيشغل نفسه في التلفزيون
لانه مايبغى ينكد عليكي او يطلع حرته فيكي
اتركي له مساحته حاليا
هوا محتاجك توقفي جنبه كوني جنبه وبيني معدنك الاصيل له
الله يشفي ابو زوجك يارب
وصدقيني فترة وتمر وتنسيها وهوا بس اللي حيتذكرها حيتذكر وقفتك جنبه ومساندتك له
غربة خاطر
غربة خاطر
الله يصخره لك ويفرج همك ويسعدك