شمس بارده
شمس بارده
وعليكم السلام ،،،،،،، أنا مثلك محببببببببببببببطة وزني ثاااااااااااااااااااااااابت مدري وش أسووووووووي ،،،،،،،،،،،،،،،،، :icon33:
وعليكم السلام ،،،،،،، أنا مثلك محببببببببببببببطة وزني ثاااااااااااااااااااااااابت مدري وش...
الله يعينا وياك والله شعور يذبح ويقتل:(
شمس بارده
شمس بارده
شوفي من مجرب وليس من متفلسف من محاكي للواقع وللقصه ليس من متفلسف خذي الحكمه ان اخذتي بكلامي بالحذافير فوالله ثم والله ثم والله ولاااااااااااااااااجزم على رب العالمين لسوف يتحقق مرادك اولا ابداءي بالدعاء والالحاح بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بكل ركعه بكل سجده بكل لحظة وهمسه وبكل ساعة استجابه بان ينحفك الله بالعافيه وان يساعدك على قلة الشهيه وان يقوي من عزيمتك والله واله ان الحيتي على ربك بالدعاء لسوف تنفجر وتمهد امامك كل الطرق وابدءي غدا غدا وليس بعد غد لان الخطوة الاولى بالرجيم اهم خطوة لانها الاصعب والاثقل واحلفي انك لن تعبثي بالرجيم هذا الاسبوع كاااااااااااااااااااااااملا وارجو بعد مرور اسبوع ان تخبريني بما حصل معك ياعزيزتي
شوفي من مجرب وليس من متفلسف من محاكي للواقع وللقصه ليس من متفلسف خذي الحكمه ان...
جزاكي الله خير
فعلا الدعاء مالنا غنى عنه وان شاء الله ندعي الله ليل نهار وفي كل وقت بس نفسيتي متأزمه ماني عارفه شسوي الحمدلله على كل حال:(
شمس بارده
شمس بارده
شوفي ياقلبي.. انا ضد الريجيم القاصي وانك تلتزمي بوجبات معينه.. انا اقولك على طريقه سهله وبتنحفي عليها.. انتي كلي اللي يخطر في بالك بس ابتعدي من حاجتين الدهنيات والنشويات.. اذا بعدتي عنهم اضمني انك بتنحفي.. انتي كلي ايدامات وكلي مشويات عندك مثلا البيض المسلوق الشوربه بأنواعها وشوربة الخضار لكن حاولي وقت الغدا تاكلي بدون شبع يعني كلي نص الوجبه.. والعشاء نفس الشئ.. واشربي شاي اخضر بعد كل وجبه.. وامشي كثييييييييير اذا حسيتي انك جيعانه كلي برتقال او تفاح اخضر.. والحلويات اذا نفسك فيها كلي قطعه صغيره بس عشان نفسك فيها .. واستمري على هذا الوضع صدقيني بنتحفين .. بس ابعدي عن الرز وعن الكبسات والمكرونه والأندومي ووووووالخ.. والمقليات بأنواعها وصدقيني راح ينزل وزنك.. وصدقيني لو تاكلي بهذي الطريقه راح تعتادين عليها.. ويوم في الأسبوع سوي لك وجبه مفتوحه يعني مثلا يوم الخميس تعشي او تغدي اي شئ نفسك فيه بس وجبه وحده مو تخربينها وتاكلين وجبتين ههههههههههه صدقيني بأذن الله تنحفي.. وتذكري الريجيم يحتاج لصبر وطولة بال مو في يوم وليله بتنحفي لا .,.. لابد تجهدين نفسك حتى توصلي للوزن المطلوب .. وموفقه:)
شوفي ياقلبي.. انا ضد الريجيم القاصي وانك تلتزمي بوجبات معينه.. انا اقولك على طريقه سهله...
جزاكي الله خير

كلامك صحيح وهذا اللي ابي اسويه بس الاراده صفر صفر صفر ابغى اراده قويه

ابي اشوف الاكل واقدر امسك نفسي مو كأني بموت من الجوع:(
شمس بارده
شمس بارده
اهلين اختي شمس بارده والله انا مثلك وزاد وزني والسبب اني كل يوم اقول بكرا بنحف لين طاح الفاس بالرااااس لكن لايأس مع الله والله ينحفني وينحفك وكل البنات اللي ودهم يارب . .
اهلين اختي شمس بارده والله انا مثلك وزاد وزني والسبب اني كل يوم اقول بكرا بنحف لين طاح...
امييييييييييييييييييييييييين وجزاك الله خير
شمس بارده
شمس بارده
اشربي 2 ليتر مويا في اليوم يعني 8 اكواب وانتي تنحفي ..
اشربي 2 ليتر مويا في اليوم يعني 8 اكواب وانتي تنحفي ..
بدوووون ريجيم؟؟ او مع تخفيف؟؟

انا مااشرب مويه كثير :(