ام ملاك الروح
ام ملاك الروح
يا لبى قلبتس ...كفو والله انا اقصد المراصيع العادية دقيق بر/مويه / ملح / زيت / بيض / حليب بودرة اخلطها مع بعض واصبها بشكل دوائر صغينونة على حديدة تيفال المشكلة عندي ...(هي ليه ما تنثني معي المراصيع مثل خلق الله )
يا لبى قلبتس ...كفو والله انا اقصد المراصيع العادية دقيق بر/مويه / ملح / زيت / بيض / حليب...
والله قلبي لاتفوتك طريقتي وتاكدي راح يسالون زوجك عن الطعم والله متميزه
بالخلاط اثنين كاس طحين بر طبعا وكاس حليب بودر ونص كاس زيت وملح شوي اذا الطحين مو مملح بيضتين
سكر حسب الرغبه نص ملعقه صغيره بكنج بودر وكاسين وربع ماء واتركيها اقل شى نص ساعه واذا بالليل عجنتيها لصباح تكون احسن وصبيبيها بالاله الكهرب وادهنيها زبده واجمعيها بحافضه وبالعافيه
دبل-اش
دبل-اش
انا ابيها مثل مراصيع زيتونه الله يحرم يدينها عن النار نفس اللي في الصورة لينة [/URL][/IMG]
انا ابيها مثل مراصيع زيتونه الله يحرم يدينها عن النار نفس اللي في...
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووكـ المراصيع اللزيزهـ ..وعساهن مداخيل العااافيه

وحنا واثقين إنتس بتظبطينهن وتفرحين بعلتس:arb: بهالمصابيب اللى يخرمن الرأس >>:2thmup:

وعقبال ماتسوين لوهـ ذبيحهـ على الفطور >>وحده تحمست بالحيل :7_5_131:

وعساتس على القوهـ ... واذا بغيتي اي شيء لايردتس إلا لسانتس ...

:cook::cook::cook:
kkll
kkll
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووكـ المراصيع اللزيزهـ ..وعساهن مداخيل العااافيه وحنا واثقين إنتس بتظبطينهن وتفرحين بعلتس:arb: بهالمصابيب اللى يخرمن الرأس >>:2thmup: وعقبال ماتسوين لوهـ ذبيحهـ على الفطور >>وحده تحمست بالحيل :7_5_131: وعساتس على القوهـ ... واذا بغيتي اي شيء لايردتس إلا لسانتس ... :cook::cook::cook:
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووكـ المراصيع...
طريقتي في المراصيع كالتالي : دقيق بر و شوي زيت وحليب بودره و باكينج باودر وملح ....
أعجنها وتكون العجينه أخف من خليط الكيك و بعدين استخدم تيفال وأحط من العجينه دوائر صغار وبعد ماتنتهي الكميه أحط عليها سمن و عسل ...
تطلع لذيذه ولينه و بالهناء و العافيه أتمنى تعجبك لأن كل من ذاقها أعجبته
مملكة الأنسانية
يا حبيييييييييي لكم تكفون الله لا يحرمني منكم والله يجزاكم بالجنه جميعا

حبيبتي انا ذوبت الزبه على النار والعسل صبيته بشكل عشوائي بس حاولي تكثرين وملعقة فلفل اسود