سعيدة بمملكتي
الله يهديها يارب
روووح زوجها
روووح زوجها
انا اشوف بما انه زوجك درى بالموضوع وواقف معك حاولي قدر الامكان تقللين من شوفتك لها مو عشان شئ بس عشان تحافظين على نفسيتك لانها حتى لو ماتكلمت راح تفتكرين كلامها واحسن ماسويتي انك رديتي عليها ليتني اقدر ارد على اللي يقهرني بس ربي يسهل لنا ونحمل ونجيب عيال ونفتك من شر خلق الله يااارب :)
روووح زوجها
روووح زوجها
انا اشوف بما انه زوجك درى بالموضوع وواقف معك حاولي قدر الامكان تقللين من شوفتك لها مو عشان شئ بس عشان تحافظين على نفسيتك لانها حتى لو ماتكلمت راح تفتكرين كلامها واحسن ماسويتي انك رديتي عليها ليتني اقدر ارد على اللي يقهرني بس ربي يسهل لنا ونحمل ونجيب عيال ونفتك من شر خلق الله يااارب :)
منتظرة الحلم يتحقق
حبيبتي المثل اش يقول ( يقول الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح)
والله اني حرمت نفسي من التجمعات اللي فيها حريم كبار في السن وما انقهر اني مارحت هذي الجمعة
وحتى لو كان التجمع عند اهل زوجي وقطعت علاقتي بسلفتي عشان ما اتعب راسي
اجي للبيت متنكدة وانكد على زوجي وابكي وافتكر حركاتهم وكلامهم لييييييه ما ابغى اشوف احد
عشنها جارتك ارفعي السماعة عليها كيفك حبيت اسلم عليكي ومع السلامة
tutah
tutah
عندك حل واحد يجمع كل ما تريدين: خلاص بما انها جارتك وسلفتك في نفس الوقت زوريها بس كلمه بكلمه لما تقولك يا الله احملي قوليلها ورينا شطارتك انتي .......ما تخليش طيبتك تغلب على العلاقه ........أنا شخصيا لا أرد على التصرفات بس الكلام يا ويل اللي تخرج كلمه خايسه مثل : العيب منك ولا منه ؟ أو كلمة تتعالجون؟؟ مره كنا في زواج وحده قريبة حماتي وكانت جماعه كبيره من النساء تتكلم ولما سكتو شافت فيا وحده وقالت : يا الله انتي ليه ما تحملين؟ وحماتي ما ردت عجبها كلام الست !!! والكل يسمع (دقيقة صمت) فقلتلها: فيه رب رزاق ..........

لو شفتي وجهها:hahaha: الكل لامها على سؤالها ليا وقالولي شاطره رديتي عليها زين (وجه مغرور هههه)