دنياي دنياك

دنياي دنياك @dnyay_dnyak

محررة برونزية

بنااااااااااات ساعدوني....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بناااااااااااات تكفون ابي مساعتكم...ومشورتكم..
انا وزوجي متفقين يوديني لهلي الجمعه الجايه ونقعد اسبوع مع بعض ونرجع الخميس الي وراه
صار خلاف بينا الخميس كان خلاف بسيط وعدا وهو يختبر في الثانويه يعني الاثنين يخلص المهم
انه غير اتفاقه معي وقال الاثنين بعد الاختبار بوديك واقعد معك يوم وثاني يوم بروح عند اخوي بالرياض اقعد عنده من الخميس الى الاحد والاثنين بيرجع لبيتنا ويقعد اسبوع وثم بيجيني...بناااااات انا خاااايفه مدري ليه؟؟؟
ودي بحل انه يقعد معي ونرجع مع بعض.ولا تقولون اجلي روحة اهلك لي عنهم 8 شهور. تكفوووووووون ساعدوني.
9
712

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غــــــــنى
غــــــــنى
طيب ارجعي اتفقي معاه بالهداوة وطولة البال وقولي بجي معاك الى الخميس في الرياض وبعدين يوديكي عند اهلك ويجلس كم يوم ويروح البيت وخليه لوحده كم يوم مو مشكله يمكن يقصدكذا ..؟؟
واذا رفض او شي فاجلي روحتك لاهلك اللي صبرك 8 اشهر يصبرك كم يوم الين ماتعرفين ايش فيه او تتفاهمي على حل يرضي الطرفين والله يوفقك يمكن لوجبتيه باسلوب حلو هادي ومحترم بيوافق ..؟؟
دياري sa
دياري sa
الله يفرجها لك
بنوته نجدية
بنوته نجدية
حبيبتي طولي بالك ترا السالفه بسيطه وكلها اسبوع انبسطي عند اهلك وشوله يجي معك وسعي صدرك وخليه يشتاقلك على الاقل والله صدقيني راح تشتاقون لبعض اكثر اذا تركتيه فتره بسيطه مو طويله ركزي معي يعني بحدود الاسبوع
بس بشرررررررررررط انه ما يكون راعي خرابيط او انه ماينترك الحاله لازم مراقبه لكن اذا كان انسان عاقل وانتي واثقه منه روحي الحالك وانبسطي يا اختي

وطبعا اولا واخيرا انتي صاحبة القرار وانتي ادرى بظروفك وظروف زوجك

واجازة سعيده بإن الله
عزتي من سمو ذاتي
الله يسهلك ياختي
اذا انتي بعيده المنطقة الي انت ساكنه فيها قولي لها مايستحمل انك ترجع وتاخلينه انت بتجلس ثاني يوم معي وبعدين بتروح يومين مايستحمل خلاص كذا اجلس معنا ونروح سوى

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمن
وصل اللهم على محمد وال محمد
دنياي دنياك
دنياي دنياك
اشكركم حبيباتي على الرد