قمةالأحساس

قمةالأحساس @kmalahsas

محررة ماسية

الفنانة بشغل سنبوسة رمضان تدخل وتفهمنى

اطباق عالم حواء

مساء الخير بنااااااااااات
أنا بسألكم عن السنبوسة اللى هى مشكلتى :(
أنا أذا قليتها رغم أن الزيت يكون حاااااامى ألاقيها فيها شوى زيت وزوجى :arb:ماياكلها لانها مقلية يحبها ناشفة بدون قلى ،، وأذا حطيتها بالفرن للأسف تكون يااااااابسة مع أنى جربت دهنت الوجة بالبيض و مره باللبن و مره بالحليب ونفس الشئ تكون يابسة أو تتمطط كنها علك :42:
وأشوف قرايب زوجى ماشاء الله سنبوستهم تجنن ناااااااشفة وتقرمش ما تمطط وشكلها من برى كنها مقلية ولذيذه مع أنهم أذا أجتمعوا وحده منهم تكون مسويتها ببيتها وجايبتها معاها يعنى مو لساتها طالعة من الفرن
المهم سألتهم وحده منهم تقول أنا طريقتى أدهنها بشوى زيت وأدخلها الفرن عادى وحده تقول أنا وهى حااااره طالعة من الفرن أحطها بالحافظة وجربت الطريقتين نفس الشئ مافادو معاى :09:
وقالو لى بسبب نوعية الرقائق وأنا رقائقى طازجة دايم
اللى تعرف السر تقولى وتنجدنى ولها من القلب دعوه
لانى ناوية أفرزن لرمضان و خايفة أتوهق
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العويضي
بنت العويضي
حبيبتي تقصدين السنبوسه الرقاق ولا الفطاير معجنات
إذا قصدك سنبوسه الرقاق إدهنيها زيت من فوق وتحت كويس عشان ماتيبس ودخليها الفرن واستخدمي رقاق لوزين جيد للشوي بالفرن بس للقلي لأ لأنه يشرب زيت مرررة وشكرا
fo0fo077
fo0fo077
نشفيها بورق الزيت خليها وقت
قمةالأحساس
قمةالأحساس
أيه حبايبي أقصد السنبوسة الرقائق حقت رمضان
نجوم الضهر
نجوم الضهر
رفع
تحملنى وقتى
تحملنى وقتى
مررحباا جيبى عجينة لوزين وسوى حشوة دجااج فيهاا اطعم ودهنيهاا وحطيهاا بالفرن والسمبوسة الطازجة عاادى اقليهاابزيت عااافية احسن او اولايت اخف اهم شى نوعية الزيت وتقدرى بعد مااتحشيهن نقعيهن بيض وحليب فلفل اسود واقليهاا تتجنن تطلع