lamyao

lamyao @lamyao

عضوة نشيطة

ساعدونى من صارلها مثلي وانفكت جزء من الخياطه بعد الولاد ..محتاجتكم

الحمل والإنجاب

حبيباتي بنات حواء
محتاجتكم
الى من سار معي من الحمل الى الولاده ....
طبعا ولدت وزرت الدكتوره بعد 10 ايام وكانت الخياطه ممتازه زي ماقالت الدكتوره وزى ماكنت اشوف بالمرايه:01:
المهم بعد تقريبا 17 يوم من الولاده رحت اشوف الجرح لقيته مفتوح من الوسط .....:11:
رغم حرصي الشديد على عدم الحركه وعدم الجلوس ولا اطلع ولاانزل من الدرج ....واستخدم خلطه للوضوء (ارطا وقشر رمان ..)
المهم بغيت ادوخ يوشفت الفتحه وسط الخياطه ..

.رحت للدكتوره وقالت انه مااحتاج غرز ,,,والمكان اللى بالى بالكم تقول ماتاثر بالي صار لان الغرز اللى انفتحت يعيده والجرح سطحي....

لكن احتاج كريمfucidin ومضاد حيوي وفيتامين سي مع مغاطس ماء وملح مره ثانيه
المهم راجعت الدكتوره بعد 4 ايام تقول ان الجرح نصه التأم واستمر على نفس العلاج .......

سوااااااااااااااااااااااااااااااااااالى
من صار لها مثلى وش الحل .......
واذا عندكم نصايح محتاجتكم ...
وشفيه شي يلئم الجرح ...
ناس قالولي مره وناس قالو خوا جوا

انا ماشيه على نظام فيافي لكن ماسويت البخور ولا التحاميل

سسسسسسسسسسساعدوني
ترى ضايق صدري
16
258K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
عادي قلبي انا صار مثلك وقالت نفس الكلامك انه مافي شي مفتوح مع اني شايفته ومع ذلك طنشت واهتميت بجفاف المكان وسكري رجولك دايم ولا تتحركين كثير واستخدمي غسولات مطهرة دايم ويلتئم الجرح قبل الاربعين بس ترا يقولون القعده في ماي وملح مو زينه ترطب الرحم
وحده مووووت
وحده مووووت
حبيبتي اذا كان فيه خياطه لا تستخدمين ولا شئ يعني غسولات مره اوغيره الا اللي وصفتلك الدكتوره واتوقع الارطا وقشر الرمان اللي استخدمتيه عجلت بسقوط الخيوط وعشان كذا انفتحت الخياطه ..
جروووح مايداويها الزمن
ااادى اذا من برى بسهوله يلتئم وانا صار لى زيك انصح بكريم نيبو المصنوع من الاعشاب ممتاااااااااااز للجرح بخلال اسبوع يلتئم وانت استشيرى الصيدلى او الدكتوره عنه :24:
ام زياد23
ام زياد23
هلا اختي كيفك وش اخبار النفاس معك

ان شاء الله تمام

عندي سؤال وين ولدتي فيه وكيف خدمتهم ؟؟
عتاب السنين
عتاب السنين
ان كنتي بالرياض مري الدكتوره منى الريس في مستوصف الشبلان وحده من صحباتي كانت والده في مستشفى العسكري

وبعد العشرين لاحظت ان الغرز طاحت من الوسط ومالتئم

انهارت راحت للدكتوره مني الريس وقالت لازم اعيد لك الخياطه وعدتها
بس مو بوضع غلاز الي فهمتو منها انها فكت وشرطت جزا بسيط وبعدين خيطت

حاولي تروحين لدكتوره وهي تشخصك
دامنك بالاربعين تقدرين تعدلين نفسك حتى لو تقعدي بالنفاس بدل الاربعين خمسين او ستين ولا تفكرين بعد فتره تعدلين الخياطه

والله يكتبلك الصالح