السمينه قربي الرشيقه بعدي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم وحمة الله وبركاته فضلا الرشيقه لا تدخل موضوعي ههههههههه وش تبون هاه:42: الدبه قربي وافتحي اذونك او اقولك تعالي فضفضي وجبه ابد ماتستغنين عنها اواكله تموتين فيها بس فيها سعرات والحل:44:بس تعليقات الناس ماترحم :icon33::icon33:بكاء:icon33:جماعي قصدي اجتماع طارئ قربوا لا يسمعنا احد انا اموت بشي اسمه دوريتوس وخليته شهر ورجعت :(ماكو اراده بس ابشركم الكبسه خففت منها بسبب السلطه اجيب صحن واحط فيه 5ملاعق ارز وشوي دجاحه طبعا لاتقربون من الفخذ والجناح مليان دهون عطوه الرشيقه هههههه حاقده :42: ونحط سلطه اللي تحبين انا احب الملفوف اقطعه صغار واخلطه مع زبادي قليل الدسم وبث ولاحظن كل هذا بصحن متوسط هااه مو كبير والخيارات كثيره يله اسدحن تجاربكن هووووووووون متى وحنا واقفات مع السمينات خلونا نمسح شي اسمه سمنه :mad: نعم للرشاقه :7_5_131::7_5_127:ونعم للياقه تعالو نشجع بعض شوفوني هنيييييك معي عصا اقصد دفتر وقلم بسجل الاسماء والتجارب كثرتها موووو عادي من قهري انا احب الالوان الفاتحه وطبعا بحكم رشاقتي ااااااايييييه هين علينا احم الغامقه احسن هههههه يله صيابا يله متزوجات انتظركم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لولي الغالي
الله يعين
السمنه تاثر حتى على شخصية البنت نفسها
بس اش نسوي
انا ماسيه على دايت بس تخيلي وزنت لقيت نفسي زايده كيلوين
قلت من الدوره بس مرررررررره مقهوره
ولو في مجال ابكي مابقصر مره
يارب ارحم الحاااال من عندك
ياسمينة الوسطى
ايوه انا 5 شهور ثابت ماتحرك ومسويه دايت وماكو حلويات ولا غازيات طيب معقوله من الحاله النفسيه ممكن بس المشكله الاراده مافيه الحمدالله على العافيه بس الانسان طماع دايم يبي الافضل مشكوره وعطرتي صفحتي اخيتي وين الباقي هاه معقوله كلكم رشيقات
مونى جميل
مونى جميل
للرفع
كيبورد مصدي
كيبورد مصدي
أنــــا مـــــعـــاكم وأن شاء الله أزاعلكم بالقريب العاجل واصادق النحيفات ياااااارب

بالنسبه للوجبات

لو تقطعيني قطعه قطعه وتفتتيني مستحيييييييل أخلي قهوة المغرب << وطبعا معاها جالكسي أو كت كات أو أي شي من هالنوعيه

الصبح بفطر يا زبادي أو سندويشه بالفول السوداني << ويكون نفسه عشاء (نفس الوجبه تتكرر مرتين صبح وليل)

والغدى نفس حالتك ثلاث أرباعها سلطه (ملفوف خس بقدونس) مع شوي رز << لو ما أكل رز بروح أراجع وش جنسيتي اخاف بي عرقن اوربي (هع)

أحيانا اشرب شاي أخضر نادرا مو دايم

مع مشي من ساعه الى ساعه ونص باليوم(بشكل متفرق ) نص الصبح وبالليل نص

هيدا النظام لي فيه تقريبا أربع شهور نزلت فيه 7كيلوو ولله الحمد والمنه

وطبعا كل خميس فيه عشاء << رز

وإذا حصل وطلعت الأربعاء فأنا أفل ابوها من حلويات وعشاء وكل شي

السديرة
السديرة
اهلين حبيبتي موضوع مسلي ما اصدق اشوف مثل هالمواضيع وافش قهري من الاكل طبعا زيكم احب الحلويات اموت فيها بس الله رازقني بزوج ما يحب يشتري الحلويات وانا استحي اطلب منة بس يجيب للاولاد على قدهم وما يبقى شي وهذي الطريقة ساعدتني في الحمية اللي انا امشي عليها وسار مالي نفس في الاكل وزني ثابت وحالف ما يتحرك وشكرا.