تعالو شوفو بنتي المراهقه وش سوت فيني

الأسرة والمجتمع

اكلمكم وانا في غاية القلق والقهرررر بنتي البكريه عمرها 12 سنه كنت دايما اسمحلها تقعد على النت وبين قتره وفتره اراقبها لكن الاسبوع هذا كانت تجي من المدرسه وماتنام تقول بلعب على النت وكنت اخليها مع العلم اني دايما انصحها ماتدخل مواقع اخرى وكنت دايما ماافوت نومة الظهريه واروح انام واخليها لين جيت قبل اشوي وشوف المواضيع اللي فتحت عليها واشوف الطامه وانا متاكده اناه هي لانها اعترفت لي وانا انصدمت تخيلو وحده من صديقاتها قالتلها تبحث عن روايات الحب آخ آخ من الحين روايات حب
لا وكمان سوت بحث عن موخرة البنات والاولاد والله مستحيه اقولكم بس قلت تهدوني وتقلولي وش السواة معها
مع اني من النوع اللي ماني مهملتها ابد دايما اسولف معها واحذرها من امور واسألها عن صديقاتها وتقولي شغلات عنهم وانا انصحها واقولها اي امر يواجهك ماتدرين صح والا غلط قوليلي وانا اوجهك ولا زم ماتخبي شي على امك حتى لوكان محرج انا امك وابخص بمصلحتك

بصراحه انا ماضربتها لان هذا مو اسلوبي لكن وبختها بقوه وبكلام جارح وقلتلها تروح تصلي ركعتين تكفر عن ذنبها
شورو علي كيف احافظ على اخلاقها
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الغــــلا
كل الغــــلا
آلله يكون بعونك مرحلة المراهقه متعبه للمراهق نفسه وللام او بالاحرى للاسره كلها

بس انتي سيطري على اعصابك

لازم تشدي عليها شوي وبسبب واهم شي اهي تدري انك شفتي وش دخلت عليه علشان تعرف وراها رقيب

بس دايما خوفيها من الله وعقابه ومن هالاشيا شدي عليها شوووي الا الضرب لاتضربين ابدن

بس خلك شديده في هالمرحله لازم الشد والرخي
زينة احمد
زينة احمد
الله يعينك
انا ولدي عمره 11 وشايلة هم لمراهقته
zezenya
zezenya
هذا سن المراهقه

شوفي عندي 2 مراهقين

افضل شئ انت تعطيهم المعلومات لا تنتظري لين يبحثوا عنها

اشرحي لهم اي شئ يبون يفهمون وربي راح ترتاحي كثير وراح يكون في ثقه حتى لو هم على النت
عنواني الذوق
عنواني الذوق
الله يعينك
مدري
الله يعينني اذا كبرت بنتي
سبحاان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
ام رورو الحلو
ام رورو الحلو
الله يصبرك ويعينك مرحلت المراهقه صعبه بس الام الذكيه تقدر تنج في تربية ابنتها وانا اشوفك ذكيه مشاء الله عليك

اولا0 خوفيها من الله وعقابه بطرق مباشره وغير مباشره ثانيا 0 حاولي تراقبينها من بعيد لبعيد لاتحسسيها انك تراقبنها

ثالثا0 حاولي تشغلينها باي شي عن النت هي تحبه

وادعيلها مفي زي دعاء الام والله يصلحها ويارب يرزقك الخير على حرصك