عامر قلبي

عامر قلبي @aaamr_klby

محررة برونزية

قناة الاطفال نت وورك بالعربيه انتبهوا

الملتقى العام

ااااااااااه يالقهر ولدي مدمن هالقناة عجزت ابدلها عنه تصوروا يابنات رسوم تعلم الاطفال فسخ السروال عند الجمهور وواحد كان يتهرب انه مايخلع سرواله ويقولون له اخلع سروالك وهو متمسك لايخلعه بعدين صارت مبارزه معاه حتى يخلع سرواله وفالاخير طاح سرواله هو واللي يبارزه والجمهور فسخوا سراويلهم ويضحكون ويرفعونها وينزلونها ويضحكون وختمها ولدي فسخ ملابسه وضحك ضحك بشكل ماتتصوروته:44:
وولدي بعده ماكمل الاربع سنين شوروا علي اشلون اخليه يتركها للابد
وف بعد رسوم وحده ترقص بمؤخرتها وتلعب فيهم احس هالقناة كلها تحرض للشذوذ والله اغلب الكلام فيها عن المؤخره:mad:
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعاد والقمر
سعاد والقمر
ايه والله كلها قلة ادب في قلة ادب شفتها بعيوني .. من ضمن الكلام ابرز مؤخرتك .. افسخ ملابسك الداخليه ..اصلا انا لا ارتدي ملابس داخليه ... ومن هالكللام

على طول مسحتها مع ان ولدي كان مدمن بن تن بس الحمد لله نسى ..

انتي امسحيها وهو نايم وقومي بعدين سوي نفسك ماتدرين وانها انمسحت او ان الجهاز خربان وكم يوم وينسى ..

حطي له قناة براعم حلووه تعلمهم اشياء مفيده وطبعا لو في المجد ياسلاااااااام بس انا ماعندي
اريا44م
اريا44م
أنت قلتيي عمر ولدك 4 سنين يعني مقدور عليه يا غالية انتبهي العلم في الصغر كالنقش على الحجر وتربية ولدك أمانة ومسؤولية الله راح يحاسبك عليها لا تأثر فيك دموعه عشان هالقناة احذفيها الحين طلبتك لأن ولدك ممكن يتربى على سلوك شاذ أو تصدر منه حركة تقليد لقذارة هذه القناة فيطمع فيه ضعاف النفوس ، أختي الغالية أسألي نفسك ولدي ماذا يستفيد منها !!!!!!!!!!!!!!!!!

أذن ابحثي له عن الممتع والمفيد والبديل الأسلامي الذي يرقى بسلوكه ولا يدمره ، وياليتك علقتي على هذا المشهد حتى تقنعية بأن هذا السلوك سيء ، والمفروض من أول ما شاهدتي كلامهم في المشهد والمبارزة من أجل ......... ؟؟؟؟؟!!!
كان غيرتي القناة على طول ، الله يهدي ولدك ويصلحه .
زهور شرقيه
زهور شرقيه
احذفيها وإذا سأل عنها قولي شكلها خربت

هالحركه سويناها مع أخوي وبنات أختي حذفنا قناة نيكلودن وهم نايمين ويوم قاموا يدورونها مالقوها وقلنا لهم إنها خربت
محيرتهم
محيرتهم
احذفيها وش تنتظري
تنتظري ولدك يفشلك قدام الناس ويفسخ سرواله او يطلع بكلمه غلط يفشلك بعدين لاتلوميه لانك انتى ماوقتيه عند حده ومسحتيها
ريحي نفسك لا يتعود عليكي وتصير حركه عاديه عنده
الله يصلحه لك يارب
هدف 222
هدف 222
هههههههههههه
جاتني نوبة ضحك لاشعوريه من قصة الكرتون اللي قلتيها
هههههههههههههههههههههههه
ايه صادقه وسخه هذي القناه خاصة اللي يقول صديقي المفضل هو قرد
احسها تدعوا
للإلحاد والشذوذ
انا جننتني اختي المشكله متخرجه من الكليه كل ماحذفنها دخلتها