توني طالعه من الاربعين بس ؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا مادخلت وكتبت موضوعي الا اني ابي افضفض للي بداخل قلبي لكم واعتبركم مثل خواتي واكثر
القصه ومافيها اني الله بلاني بزوج عديم احساس ماتهمه احاسيسي وعواطفي طبعا مثل عواطف اي حرمه
لو اغيب عنه وما اسال فيه مايهمه رحت جيت نمت صحيت ابدا مايهمه طبعا النوم انا بغرفه وهو بغرفه اولاده بحجه انه مايبي ازعاج اطفال لانه عنده دوام مو هذا اللي قاهرني لان هذا انا كله متعوده عليه من سنين اللي قاهرني فيه اني جايبه له احلى نونو وتوني طالعه من الاربعين لي اسبوع واروح واتكشخ والبس واتعطر واسوي الشعر ومشاء الله صرت اهبل وتخيلوا والله ماعبرني ولا اهتم فيني ولا حتى كلمه مديح والنوم من تجي الساعه12 بالليل راح غرفه اولاده وقفل الباب ونام من غير حتى مايقول تصبحين على خير والله يابنات مو ناقصني شي غرفتي لو تشوفونها نظام فندقي ومهتمه بكشختي ونظافتي واناقتي مدري وش يبي هالرجال والله لو امر من جنبه كاني ذبانه ولا كانه يشوفني ساعات افكر اني اروح بيت اهلي عشان يشتاق لي بس قلت هذا مو حل وساعات يلعب براسي الشيطان ويقولي زوجك متزوج عليك واقول شلون متزوج علي وهو معاي على طول مايغيب الا فتره الدوام ومتاكده انه بالدوام وساعات يقولي الشيطان تطلقي منه وتزوجي لك رجال مو رجال ويعاملك مثل اخته والله يابنات تعبت ياليت تقولون لي وش رايكم بتصرفات زوجي وكيف اتصرف معاه لاني والله تعبت
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&راضيه بالمقسوم&
دلعي برستيجي الله يساعدك ويصبرك على مابلك يوخيتي بعض رجل كذااا ميعجبهم شي لو الي عندهم ملكت جمل العالم انتي معليك الا صبر عشان عيالك الله يخليك لهم وربي ان شاء الله يفرجها عليك وان شاء الله يهدية لكم بس انتي وسعي صدرك الزم معلك صحتك يوخيتي :44:
هادئه الطباع
هادئه الطباع
صاارحيه ..
والله يعيينك ويسخرره لتس ياارب..
المعلمه صباح
المعلمه صباح
الله يعينك
دلعي برستيجي
دلعي برستيجي
ياليت تعطوني حل مناسب
الحزينه دودو
الحزينه دودو