ندى الورد..
ندى الورد..
يمكن فيه شي يرده عنك غصب مثل عين او سحر ارقي نفسك وزوجك واقري سورة البقره وادعي ربك يسخره لك
غجر
غجر
ياليت تعطوني حل مناسب
ياليت تعطوني حل مناسب
ليه ماتجلسين معاه وتصارحينه ؟ هاذا افضل حل علشان تعرفين سبب تصرفاته . ولازم تتحملين وتصبرين دام بينكم اطفال . الله يسخره لك 
@س لمى@
@س لمى@
دلعي.. يمكن العيب فيه مو فيك يمكن عنده مشاكل نفسية يمر فيها ,,

وأحيانا بعض الرجال اذا حسوا ان زوجاتهم أفضل منهم يحاولون يبينون لهم الامبالاه ولايهتمون فيهم عشان مايحسسونهم بقدرهم وبعدين تتكبر عليه أوتطنشه,, (يمكن زوجك من هالنوع)

شوفي انتي أكيد تعرفين وش الأشياء اللي تجذب زوجك سويها بدون مبالغة يعني بعفوية كأنك ماتدرين عنه,, فترة جربي تعاملينه مثل مايعاملك اكشخي عالآخر وتدلعي بس ولا كأنك تشوفينه ولاتسألين عنه وجربي الوضع يمكن هو يقرب,,

بس قبلها جربي العكس قربي منه ودلعيه وقولي له اشتقتلك بعد هذيك الفترة ,, معقول ماشتقت لي ... ومن هالكلام,,

الله يسخره لك ويخليه يشوفك ملاك ولايقدر يفارقك,,

انت جربي كل الطرق ولاتنسين الدعاء وخاصة ان رمضان جاي ,,
ترى يمكن فترة ان شاءالله وينقلب وضعه بعض الرجال كذا يمكن يكون أحد يعطيه أفكار مالها داعي وهو يمشي وراها ترى بعض الرجال ينصحون نصايح مال امها داعي,,,

ولاتنسين الرقية يمكن بينكم شئ لاسمح الله,,

سامحيني عمري كلامي مو مرتب بس والله تعاطفت معاك وحبيت أحاول أفيدك باللي عندي,,

وسمعينا أخبار حلوه عنك ان شاءالله,,
دندونة22
دندونة22
هذا حظ الحلوين وانا اختس لو انتس قشرا ولا وصخه
كان حطك بعيونه انا مستحيل احد يشوفني ومايعجبه
جمالي او اناقتي مو غرور بس والله هذا الصدق
الا زوجي مستحيل مستحيل يقول ياحلوك ولا ياحلو لبسك
يحسسني اني زباله وصارحته ويقول معجبتني بس ليه
هالمعامله مدري والنوم بعد ينام بالصاله على قوله بالغرفه مايجيه النوم

مع العلم توني متزوجه ماكملت سنتين بعد عشر سنين
مدري وش بيسوي دام هذي اولها
الله يعين يابنت الحلال والله مو مصبرني الا ان معاملته كويسه ومررررره كريم معي
برحمتك ربي أستغيثك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرح ..يااااقلبي عليك وعلي ...تعالي اشكي لك وتشكين لي .... على اني توني خلصت سنتين من زواااجنا بس احس لنا 20 سنة متزوجين
بروووووود مو طبيعي واحيان نجلس تقريبا شهرين !!!!!!!!!!!!!!!!!

ولارومانسية ..ولاكلام حلو ... خصوصا من يوم جاء اول مولود ...حاولت ماأقصر معه ...رغم ظروفي الصعبببة ونفسيتي بس حاااولت انها ماتأثر علينا ...
وكلمته ...بس ما اقول الا الله يهديهم ويصلحهم ويسخر لكل وحدة زوجها ...ويسخر لي زوجي ويموت في حبه لي ...يارب ياااكريم يفرج علي وعليك وعلى كل مهمومة يااارب ياااركريم

تكفووون يااابنات دعواااتكم لنا ....