آخـر العنقود
آخـر العنقود
الفكرة حلو بس المشكلة ليست بايجاد الصور و انما وين تحصلي على الاثاث المطلوب؟؟
آخـر العنقود
آخـر العنقود
شوفي هذي الصورة بحثت عنها بعنوان الديكور الافريقي خصيصا لك..
وهي صالة افراح بس تلاحظين أنه الديكور بسيط ويعتمد في الغالب على الاسود و ألوان الغروب وعلى القش ..
يعني حتى لو مالقيتي الاثاث الفريقي تقدرين تسوينه بنفسك بأنك تنجدين كنبات باللون الاسود وترمين عليها خداديات و أقمشة بلون جلود الحيوانات الافريقية أو بنقوش أفريقية وذات ألوان حارة زي هذي.

وحطي من التحف ذات الطابع الافريقي .. مثل هذه..

لا حظت انه الديكور الافريقي يدخل في صور الحيوانات الافريقية مثل الزرافة والنمر والفيل وكذلك الكجسمات فنصيحة ابتعدي عنها لكي لا تمنعي دخول الملائكة بيتك.

ولكن تقدرين تعوضين جمال وتأثير هذه الحيوانات بألوانها فقط مثل هذه اللوحة..

ان شاء الله تكوني استفدتي مني ولو بالشيء القليل..

ولا تنسي تدعين لي بالذرية الصالحة :27:
غلاالروح
غلاالروح
أختي الديكور الافريقي جميل بألوانه الدافئة والحارة كحرارة افريقيا والاثاث يعتمد على نقوش الحيوانات والمجسمات الإفريقية المشهورة ....

وأكثر شئ بتلاقيه في الديكور الافريقي هو اسغلال الطبيعة من حجر وخشب وخوص وأوراق الشجر والنباتات ,.......

وأنا عندي موضوع عن الديكور الافريقي موجود في توقيعي بس مثل الصور اللي نزلتهم لك الاخت الكريمة ........

أتمنى لك التوفيق وان شاء الله تقدرين تضبطيه ...؟؟
رسيل
رسيل
حبيبتي آخر العنقود.. مشكووووووووووووووورة الله يجزاك خير.. تعبتك معاي بالبحث الله يجزاك الجنة..
الصور عطتني أفكار حلوة عن تدرج الألوان..
وبالنسبة للأثاث فأنا ما ارح آخذه جاهز.. راح أصممه بنفسي وأختار الأقمشة بنفسي وأفصله عند مصنع مفروشات..
وبالفعل من المشاكل اللي تواجهني كثرة صور الأرواح وبالتأكيد سأحاول تجنبها بإذن الله..

غلا الروح..
مشكورة حبيبتي.. مواضيعك مرة حلوة.. الله يجزاك خير.. ما قصرتي..
جــــــــــذَابه
رسيل مبرووووووووووووووووووووووووووووووك الدور والله يجعله وجه السعد عليكم..
فكرة الافريقي مررررره حلوه ورجاليه وتعجب الرجال , ماعليك خلي قلبك جامد وتوكلي على الله وانا بعلمك عن المحلات اللي فيها اشياء تصلح..و مبروك مره ثانيه..