كرهت نفسي ليش أنا كذا =(

الأسرة والمجتمع

انا يوم كنت بالمتوسطة كنت اجتماعية نوعا ما وعندي صديقات وبالثانوية تغيرت مدري ليش!
بالمتوسطة وبصراحة كانوا صحباتي شوي قليلات حيياء
وابوي كان يطردهم مايبغى احد يجي عندي وولا يبغاني اروح لأحد وامي كانت تقولي انتي لاتتكلمي مع احد لأنك ماتعرفين تتكلميين الا في الخراب وقلة الحياء وحسيت نفسي من جد ماتكلم الا عن الشباب وبالثانوية تبت صرت ملتزمة ومع التزامي تغيرت صرت ماتكلم مع احد واحس نفسي ماعرف اتكلم كل اللي اعرفه كلمتين كيفك شخبارك وبس اسكت 
وربي كرهت نفسي الحين انا خلصت الجامعة وعندي اولاد وانا ع ذا الوضع مرات اقول اللي مثلي ماتستاهل تكون ام لاني ماعرف اسولف مع احد و ولا اطلع عند احد نفسي اتغييير واصير اجتماعية نفسي اعرف اتكلم واسولف زي الناس ساعدوني ي بنات ع التغيير :(
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفااحة حمرااء
تفااحة حمرااء
وربي ي بنات ان امس وحده احرجتني قدام الحريم تقول هذي ماتتكلم بس ساكته اختها اللي اصغر منها تتكلم احسن منها وانا ساكته ماقلت شيء ولما راحت قعدت ابكي :(
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
كل هالفتره وانتي انطوائيه
ما عندك جيران تعرفي وشوي شوى كوني علاقات واعرفي اخلاقهم وتواصلي معاهم
غير كذا عيالك بيملون بس مقابل بعض لازم يحتكون ب اطفال الناس ما عندك اقارب ؟؟
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
تكلمي شوفي المواضيع اللي يفتحونها البنات وناقشيهم فيها وبعدها انتي افتحي اي موضوع واذا خجوله ابدائي مع وحده بعدها مع الكل سولفي
انا..انا
انا..انا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهـ
أهلاً وسهلاً بك حبيبتي .. مافي شئ مستحيل مشكلتك عاديه جداً جداً ما يبغالها شغل كثير ولا معلومات اكثر كل اللي عليك هو التقليد او التمثيل والتمثيل شئ بسيط على بأل ما تتعودي ،،اولاً أنتي إذا في عزايم او مناسبات او لمه اهل لا تقطعي الناس روحي وسوي الواجب سلمي على فلانه اسالي أخبارك كيف اولادك افتحي مواضيع بسيطه لا تتعمقي عشان ما تدخلو بالخاص مثلاً عن شغل البيت تربيه الاولاد شئ كذا أهتمامات كل وحده فيكم وتاكدي كل سالفه تسحب سالفه مو صعب ابداً حبيبتي بس يبغى لك شوي جراءه باحترام (اتمنى لك التوفيق ) طمنيني عنك لو خآص ..في أمان الله
تفااحة حمرااء
تفااحة حمرااء
اكوس وحده اقدر اسولف مع اي وحده ع انفراد ومع الأيام احس نفسي ماعندي سالفه اسولف فيها معهم احس نفسي ممله :( ف اقوم اقطعهم
وبالجمعات حتى اللي سولفت معها وزرتها ماعرف اتكلم معها يعني اذا كان العدد 2 ومافوق ماعرف اتكلم و وولا اسولف :(