جوليا الجميله
جوليا الجميله
لاتزيدونها علي تراي مقهوررررره
14dina14
14dina14
اذا عرف السبب بطل العجب انتي قلتي امك متوفيه الله يرحمها فهي اﻻن في مكان امهم ﻻنها اكبر وحده دايم اﻻخت الكبيره هي الي تكون قريبه من اخوانها تتلمس احتياجاتهم تحس فيهم من غير مايتكلموا علشان كذا يكونون قريبين منها ويكون لها احترامها وكلمتها انا اكبر وحده في خواتي امي موجوده الله يحفظها لكن بسبب قربي من اخواني وعطفي ومحبتي لهم واحساسي فيهم يحترموني اكثر وحده من اخواتي والي ابغى يجيبونه لي بدون نقاش ﻻني مااضغط عليهم واعرف متى الوقت الي يناسبهم علشان اطلبهم وﻻيقصرون مع خواتي الباقيات الله يحفظهم اوما مشكلة اختك معك فهذي مشكله بحد ذاتها يمكن حصلت تهميش باول حياتها اوتعاني من ضغوط بصراحه مادري وش مشكلتها لكن الله يسخرها لك
جوليا الجميله
جوليا الجميله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لعلمك انا لبست عشان اروح موعد المستشفى اخوي قال تعبان اليوم
والموعد مهم ورم بالرحم متاخره مارحت يمكن الحين صار كبر الصحن هههه
واختي بنفس اليوم بغت عيالي جابهم لها لو شاورما او عصير اخواني يعطونهم عيونها لانها معها فلوس فهمتو
ياناس انا لما احط مواضيع ليه من الكبت والقهر والضيم لعلمك هم اخواني مايكرهوني مافيه اخ يكره اخوه بس مايحبوني من تصرفاتهم افهمو
ولا افهمك ابوي استحي منه ولا مايقصر
جوليا الجميله
جوليا الجميله
اسمعو والله مقهوره لانتحر الحين لاتردون خلااااص

مشرفات قفلو المواضيع تكفووووووووون
شيهانه 11
شيهانه 11
بسم الله عليك من الانتحار وسعي صدرك يابنت الحلال. . هذا انتي قلتيها عشان معها فلوس
انا استنتجت أنها موظفة !!! إذا موظفة وتساعدهم طبيعي بتكون كفتها راجحة

بس عندي لك رأي وانا اختك

دام المشاوير فيها منه وتمنن .. وهي مشاوير ضرورية وانتي أم اطفال يعني طبيعي بتطلعين عشانهم وعشان أغراضهم وطلباتهم
ليش ما تدورين من سواقين المشاوير الي معه حرمته يوديك ويجيبك .. شاوري أبوك هو المهم قولي انا مابي أثقل على اخواني لاني اطلبهم ويماطلون وانا وحده مريضة ولازمني مراجعات وعلاج
والله صدقيني محد نافعك بهالدنيا إلا نفسك ..
عسى ربي يشرح صدرك ويهدي اخوانك