ريماومازن
ريماومازن
بنات انا أبغى اخلعه وبحرق قلبه. ويتغذى فيه قبل يتعشى فيني وبنفس الوقت ابي اضمن حقوقي وحقوق عيالي ابي يحط لي سكن عند أهلي و ينفق علي وعلى عيالي ويعوضني ماديا ع الضرر اللي جاني منه هو طيب لكن اذا زعل مايتمالك أعصابه وانا خلاص ماني طايقته بسلامته ...
بنات انا أبغى اخلعه وبحرق قلبه. ويتغذى فيه قبل يتعشى فيني وبنفس الوقت ابي اضمن حقوقي وحقوق عيالي...
انتبهي تقولين للشيخ ابي اخلعه لانه لو خلعك بتعطينه فلوس
قولي يظرب سؤ عشره وكل شي شين قوليه بس انتبهي ترفعين خلع ارفعي طلاق فسخ عقد والشيخ يحكم يايحكم بتعهد منه مايمد يده وبتعدل ولو ماتعدل بيطلق او يطلق علا طول الشيخ بالنسبه ل اولادك لاتشيلين هم اساسا دايركت الشيخ بيحكم نفقهتنزل من راتبه من مؤسسة النقد علا حساب خاص فيهم يكون ب اشراف المحكمه
tuka
tuka
سجليه كم تسجيل بالصوت والصوره وهو يعترف بلسانه أنه يضربك ويهينك ويسوي الحرام وبعدها وفأول مره يضربك خبري أهلك وكبريها وروحي مع أهلك وطولي الجلسة وإسحبي عليه ولا ترجعي إلا بشروطك وبضمانات إذا تعدل كان بها ما تعدل إشتكيه بالمحكمة وأطلبي الطلاق مو الخلع وقدمي التسجيلات كدليل القاضي يضمن لك حقك.
*حوسه*
*حوسه*
اذا مد يده روحي وخذي تقرير من المستشفى واستدعي الشرطه وخليه يتمرمط معهم وخذي تقرير المستشفى وتقرير الشرطة وقدميه للمحكمه واطلبي فسخ نكاح لضرر وقولي صبرت كثير وماهي اول مره لكن خلاص للصبر حدود
والقاضي يعرف شغله معه
ريح الخزآمى
ريح الخزآمى
مصيبة الرجال اللي يمد ايده على زوجته
قبل ذا كله بلغي اهلك خل يتفاهمو معه ويأدبوه
واذا مانفع حاولي بعد مايضربك اذا كان فيه علامات انك تروحي تشتكي للمحكمه وانتي معوره عشان اثبات عليه
والله يعينك