بنت نجد33
بنت نجد33
للا سف هذي مو صديقه ابدا
خلاص اتركيها ،ماعليها حسوفه
وحالتك ان شاءالله فتره وتعدي ترا الرهاب مو انتي كل الناس ومع الوقت والاختلاط بالناس يقل اهم شيء الثقه بالنفس
:أماني:
:أماني:
اقطعي علاقتك فيها لان ماراعتك ولا راعت ظروفك ووضعك الصديقه زي الاخت تحتوي صديقاتها وكيف انت معك حاله خاصه.
انا كانت لي صديقه من حركاتها عرفت انها مريضه نفسيا وتسببت لي بكثير مشاكل وقلبي بدا يشيل عليها فالافضل اني اقطع علاقتها فيها لا اكتسب اثم واضرها او احقد عليها فقطعت علاقتي فيها افضل.
صبيّة
صبيّة
المرض النفسي ي اختي مو بعيب ولا هو حرام ، مثله مثل المرض العضوي بعد الله ثم العلاج كثييييير طَابوا منه ، بس أهم حَاجة ( احتسبي الأجر لا يضيع عليك ) أصلاً بتحسين بلذة الصبر قسم بالله ، ولا تشكين لأحد بالذات الناس الجهلة اللي يشوفون ان المرض النفسي جنون و بَس ، استغفري كثثير و خلي لسَانك يتعود على ذكر الله ، و ترا تمارين الاسترخاء بعد الله افادتني عن تجربة و الله العظيم ، و ذي البنت اللي مدري كيف حكمتي عليها ب ( صديقتي ) و الله ما فيها ذرة احساس و خوف من الله ما تخاف من التشمت و التمسخر ، بدال ما توقف بجنبك و تسساعدك تدهور حالتك 😦 ! هذي إذا بقيتي معها بتزيد همك هم ، اصلاً ما يحتاج نقول لك انتِ المفروض اللي يغثك و يضايقك ما تقربين صوبه ، أجلس لحَالي ولا اقعد مع احد يقرط على كلام و يدق بالقول و الفعل ، الله يهديها لنفسها و يشفيك و يشفي مرضى المسلمين و ياجرك على صبرك على البلا و عليها
شوب كنز54
شوب كنز54
هذي تسمينها صديقه هذي عدوه. وجع قهرتني الله يشفيك ويساعدك
*حوسه*
*حوسه*
انتي بديتي صح لما حظرتيها وقطعتي علاقتك بها لكن للاسف اخطيتي يوم رجعتي لها
طلعيها من حياتك وبس
مايحتاج تنتقمين ولا شي لان معروف ان الشماته ترجع لصاحبها وراح تشوفين بها كل اللي تشمتت فيه عليك