reem.1

reem.1 @reem1_1

عضوة جديدة

هل من الممكن ان آكون حامل ؟ 😩💔

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي اسال كل وحده تدخل موضوع انها ترد عليا و الله يرزقها الذريه الصالحه انا قبل اسبوعين شكيت اني حامل لان كانت معي أعراض حمل تجيني الالم دوره وتروح و ظهري وجع مو طبيعي و الم ف جانب السره جبت تحليل حمل لكن طلع سلبي ان مافي حمل صح زعلت لان نفسي احمل بس قلت هذا الي ربي كاتبه و م اعترض عليه و الأعراض بعد التحليل ب اربع ايام خفت لين م راحت و الدوره المفروض جاتني امس بس م نزلت هل ممكن خلال هل الاسبوعين احمل فيهم الي هي قبل الدوره ؟؟؟؟ انا مره شايله فكرت اني حامل و أتحرك واشتغل ف البيت و اطلع و مشيه الوضع عادي بس تأخرت وشكيت بس المشكله م معي أعراض فير نغزات احسها ف المبيض 😢 و هل الاسبوعين أخذت حامض الفوليك الله يسعد كل وحده ترد عليا و يوفقها و يرزقها طمنوني انا الي ٧ شهور متزوجة ولا حصل حمل !!
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارا .
ام سارا .
الله يرزقك حبيبتي الاعراض تختلف من وحده لوحده

انا تجييني افرازات بيضاء صافيه والم بظهري اعرف منه اني حامل بس م ادري حللي انتي بعد يومين وشوفي ..

الله يكتب لك الي فيه خير ي رب
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
انا هدا الشعر اجتني كل اعراض الحمل وحتى علامه دم اتوقعت حمل واتاخرت الدوره عشر ايام وبالاخر اجت الحمدلله

الله يرزقك الحمل
الاميره2
الاميره2
ايه يمكن
انا بولدي حللت قبل الدورة بخمس ايام وطلع سلبي
ويوم تاخرت الدورة يوم حللت وبين الحم
موناليزا رايس
موناليزا رايس
صباح الخير
الاعراض اللي جاتم قبل اسبوعين على كلامك
هاذي فترة التبويض طبيعي بيطلع التحليل سلبي
والان دام الدوره متأخره يوم حللي وانتي مرتاحه
ان شا الله ربي يرزقك الحمل السليم التام
وتعالي بشرينا
reem.1
reem.1
صباح الخير الاعراض اللي جاتم قبل اسبوعين على كلامك هاذي فترة التبويض طبيعي بيطلع التحليل سلبي والان دام الدوره متأخره يوم حللي وانتي مرتاحه ان شا الله ربي يرزقك الحمل السليم التام وتعالي بشرينا
صباح الخير الاعراض اللي جاتم قبل اسبوعين على كلامك هاذي فترة التبويض طبيعي بيطلع التحليل سلبي ...
امين يارب للحين مانزلت ان شاءالله خير كثير متفائلة .😢💖