gogotoi
gogotoi
هلا خواطر هلا يابنات والله هذا اللي حصل واذا صندوق عبد اللطيف صادقين مايوفروا للناس دون ناس في بنات كثر تخصصات لغة عربية وتاريخ وجغرافيا وفيزياء ماوظفوهم ولاشيء والموظفات في هذا المركز مايعرفون كيف التعامل الراقي مع الناس تنافخ في البنات كانهم يشتغلون عندهم ....... بعد انتهاء الدورات يحولوا الاوراق للقسم الرجال وللكفيل سواء ابوكي او اخوكي اللي متكفل بالدفع كبيالات يعني مافي تفاهم كبيالات تساوي دفع واهلي مايبغوا يوجعوا دماغهم معاهم واللحين يدفعوا نصحوني وقالوا لي من البداية حرامية :( حسبي الله ونعم الوكيل على الفلوس اللي راحت
املي بعد الله بهم
تعلن مجموعة المصباح التجارية
عن رغبتها في تعيين بائعيين سعودين داخل معارضها في مدينة الرياض
الشروط المطلوبة :
1- حاصل علي الثانوية العامة
2- لبق و حسن المظهر
علي الراغبين الاتصال علي هذة الارقام :
4141000/01

الله يعوضك gogotoi ويرزقك
املي بعد الله بهم
السعـوديّة: مطلوب لدى شركة خدمات واستشارات صناعيه محاسب تكاليف لعمل دراسات جدوى يجيد استخدام الكمبيوتر وتطبيقاته مع اجاده تامه للغه الانجليزبه مطلوب سكرتير او سكرتيره باحث على النت ويجيد الانجليزبه والمراسلات التجاريه جده
للإستفسار هاتف: 00966566388833
ici_industry @ yahoo.com
ناديه20
ناديه20
الاخت العزيزة النايفة عندي سؤالان 1-هل صحيح بينتهي المسار الاول يوم الاثنين اي بعد ثمانية ايام ثم البست اللي بعده مباشرة المسار الثاني وبياخذون اللي في قائمة الانتظار وهل هناك اي اشكالية في التسجيل في اكثر من معهد. 2-ودي اطلع على البرنامج التدريبي بالتفصيل اذا امكن وهل هناك مذكرات تسلم للمتدربة ومن الذي يضع اختبار الحاسب والانجليزي واشرحي لنا الحصول على الشهادة
الاخت العزيزة النايفة عندي سؤالان 1-هل صحيح بينتهي المسار الاول يوم الاثنين اي بعد ثمانية ايام...
السلام عليكم يااخواتي انا ادور على وظيفة تخصصي تصميم داخلي خريجة الاردن واشتغل على برامج هندسيه 3 دي ماكس وغيرها حد يلاقيلي وظيفه مليييييييييييت وجزاكم الله خير .
remo28
remo28
بنات انا بكالوريس حاسب
ادور وظيفة بالمدينة المنورة
تكفون الي تعرف تقوووووووول
وشكراااااااااا