ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
جزاك الله خير

انا معك بكل كلمه قلتيها
لمسة حانية
لمسة حانية
مراحب يالغاليات ومشكورات على المرور والطله الحلوة
فرحة القلب
وقت النجوم
أم الخمائل وصادقة هذا بعد ضرر ولمسته ورأيته بأم عيني دخل العريس ثم بعد فترة بسيطة دخلوا أخوان العروس ثلاثة وأخذوا يرقصون مع أخواتهم هيا بالله كيف راح يكون الوضع عند العريس ها إذا كان عنده إحساس واللا المعازيم وخااااصة البنات اللي ما تزوجوا ....لكن أيش تقولين بس الناس بعضها ما تفهم كل واحد يبغى يطاااااااامر أكثر من الثاني وانا أحسن من فلان وفلان مو أحسن مني
وأشكرك يالغالية أم سومه
سعادة لدارين
شنطة جفنشي
على المرور
وأتمنى من البقية الإفادة
ولو رأي بسيط بودي أعرف رأيهم في قصور الأفراح بعد
ومشششششششششششششششكورات
cbc111
cbc111
فعلا اختي ألزمنا أنفسنا بأمور ما أنزل الله بها من سلطان وكثرت المشاكل في المجتمع خاصة مشكلة تأخير كثير من الشباب لمسالة الزواج 000وبالتالي لجوء البعض والله المستعان للسفر للخارج للبحث عن الحرام 00الى جانب امتلاء البيوت بالأيامى اللاتي يرغبن بالزواج كسائرالنساء00ما أدري راح نوصل للقمر بهذه الامور 00أم ماذا؟ 00سخافات وتفاهات استنزفت جيوبنا وعقولنا فضلا عن أوقاتنا00الوزر يتحمله الجميع الا من رحم الله
هناك الكثير من العقلاء الذين ضربوا بهذه الأمور بعرض الحائط وما طاوعوا السفهاء وااااحتفلوا بزواجاتهم بعيدا عن البذخ والتبذير والمنكرات اللي يشيب منها الراس
اسرار الغلا
اسرار الغلا
جزاك الله خير
اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
جزاكي الله خير

انا معاكي في كل كلمه قلتيها

بس والله ماا ادري ويش اقول الصراحه احنا علتنا في الافراح يبالغون مو الحريم لا والله الرجال تلقينهم يقولون اذا ما تبون تفرحون احنا نبي ويش تبون تحرجونا قدام الناس ما نجيب ونجيب لا تنسين هذا الشي ما يكون بيدك ويكون هو العامل الاساسي المجتمع يفرض عليكي مثل هذه الامور