ام عزيزان
ام عزيزان
ليش يا عنوده؟

:)
ساره الحلوة
ساره الحلوة
1/ماذا يعني لكِ الكروشيه؟.

هوايه ومتعة
2/كم الوقت الذي تقضيه يومياً للكروشيه؟

احيانا ساعات واحيانا ولا دقيقه حسب المزاج والفراغ
3/من كم سنه وانتِ تبحري في هذه المهنة؟.

من 3 سنوات بس مااشتغلت فيه الا من كثير الا من سنه ونص

4/ما أسهل غرزة لديكِ؟

العمود حلو ومااحب الحشو لانه متعب

5/ماذا تحبي أن تصنعي من الكروشيه؟

اي باترون حلو ومرسوم وعندي خيوطه اسويه

6/ما الألوان التي تحبي ان تنسقيها في الكروشيه؟

كل الالوان

7/هل تشاركِ في المنتديات من أجل تعلم الكروشيه فقط؟.

لا

8/هل أنتِ مبتدئة؟أم متوسطة؟أم خبيرة؟.

متوسطه
9/من الذي شجعك على هذه المهنه؟.
انا شجعت نفسى وزوجي والأهل

10/بعد الانتهاء من عمل الشنطه أو البلوزة أو التنورة أو...أو... ,, ماذا تفعلي بها؟.فإذا كنتِ تبيعيها فكيف تسوقيها

بعض الشغلات استخدمها وبعضها ابيعها اعرضها واللي تحب تأخذها اغلب شيء على بنات المدراس كأعمال فنية

11/ما أكثر شيء أتقنتيه في عمل الكروشيه؟.

المفارش والقبعات والباترونات المرسومة ماعدا الملابس

12/عندما تعلمتِ الكروشيه ما أول شيء عملتيه؟.

مفرش صغير

13/إذا كنتِ تبيعي عملك المصنوع من الكروشيه فبكم تبيعي الاشياء التي صنعتيها كلها
(يعني كل شغلة بحدود كم)؟.

بعت سلال ومفارش للشاي تتقريبا على 20 ريال وفوق بس يعتمد على حسب المشتري بنات المدراس مااعطيهم سعر غالي

14/آخر كلمة تقوليها في ختام هذه الاسئلة؟

حلوة الفكرة ومثل ماقالت ام عزيزان الكوشيه ينسيكِ الألم والحزن

يعطيكِ العافية
عنــــوده
عنــــوده
1/ماذا يعني لكِ الكروشيه؟. هوايه 2/كم الوقت الذي تقضيه يومياً للكروشيه؟ احيانا ساعات واحيانا ولا دقيقه حسب المزاج والحماس 3/من كم سنه وانتِ تبحري في هذه المهنة؟. من حوالى 10 سنوات ولكن لم اتقنه الا من 5 سنوات 4/ما أسهل غرزة لديكِ؟ اكيد السلسله والعمود لكن بتعلم اى غرزه بسرعه 5/ماذا تحبي أن تصنعي من الكروشيه؟ المفارش والشنط 6/ما الألوان التي تحبي ان تنسقيها في الكروشيه؟ كل الالوان لكن بفضل الون البيج فى المفارش 7/هل تشاركِ في المنتديات من أجل تعلم الكروشيه فقط؟. لا انا بحب كل الاعمال اليدويه وهى اللى بتشغلنى عن الكروشيه لان رقبتى بتتعب منه جدا 8/هل أنتِ مبتدئة؟أم متوسطة؟أم خبيرة؟. . مقدرش اقول خبيره لكن اعلى من متوسط 9/من الذي شجعك على هذه المهنه؟. انا شجعت نفسى لما لقيت كل اللى حولى بيتعلموا وانا جاهله 10/بعد الانتهاء من عمل الشنطه أو البلوزة أو التنورة أو...أو... ,, ماذا تفعلي بها؟.فإذا كنتِ تبيعيها فكيف تسوقيها انا لا ابيع اعمالى لانى لااجد وسيله لذلك ولانى بيصعب على افرط فى شغلى ولان انتاجى مش كثير واحيانل اعطيه هديه لشخص عزيز على وطبعا استعمله واحيانا اخليه لبنتى 11/ما أكثر شيء أتقنتيه في عمل الكروشيه؟. المفارش واى شى له باترون مرسوم 12/عندما تعلمتِ الكروشيه ما أول شيء عملتيه؟. مفرش صغير 13/إذا كنتِ تبيعي عملك المصنوع من الكروشيه فبكم تبيعي الاشياء التي صنعتيها كلها (يعني كل شغلة بحدود كم)؟. انا ما بعت ولكن اغلب الناس لا تقدر الكروشيه صح 14/آخر كلمة تقوليها في ختام هذه الاسئلة؟ الاعمال اليدويه جميله وما يعرف قيمتها الا اللى يشتغلها واشكرك على هذا الاستبيان
1/ماذا يعني لكِ الكروشيه؟. هوايه 2/كم الوقت الذي تقضيه يومياً للكروشيه؟ احيانا ساعات واحيانا...
الوعد الحق
ألف شكر على مرورك
عنــــوده
عنــــوده
أم عزيزان
لأنك تتكلمين عن ذكرى حلوه بحياتك وإنت عارفه إنها ماراح تتكرر :)
عنــــوده
عنــــوده
سارونه الحلوه
ألف شكر على مرورك