اليتيمه

اليتيمه @alytymh

عضوة فعالة

جانا البرد ونبي نشب النار ساعدوني في بناء المشب الله يحرم وجيهكم عن النار

المنزل والديكور

بنات حواءءءءءء الغاليات

كلنا يعرف البرد اللي هب علينا كسر عظامنا ولا عاد تفيد الدفيات ولا حتى المكيفات

ففكرنا انا نسوي مشب عندنا غرفه صغيره برا البيت قلنا بنسويها مشب <<<<<<المكان الذي يوقد به النار(مسويه نفسها مترجمه الفاظ شعبيه هههههههه:hahaha:

كثير من البيوت نشوف يحطون على الجدران الطين المخلوط بالتبن فصارت فكره متعارف عليها

فحبيت ىتخدموني بافكاركم افكار جديده في انشاء المشب من صبغ وسقف وارضيه واثاث

بتقولون روحي للي يسون المشبات رحنا بس اسعارهم خياليه

وانا حبيت تفيدوني بافكار وصور بحيث نقدر ننفذها انا وزوجي بانفسنا او نجيب عامل ونعطيه الافكار باقل اجره
يالله همتكم ياهل الذوق والخبره انتظر ردودكم
28
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه ماجد
دلوعه ماجد
طيب اوكي في طريقة غير الطين هو انك تستخدمي طوب احمر

بس انا ما ودي اتفلسف بس يمكن يوم تشترو الطابوق او حتى الاسمنت تسألو المحل غرضكم من الطابوق عشان تعرفو هل المواد تستحمل الحرارة او لا من باب الاحتياط لا اكثر

على العموم هذه كم صورة للمدفأة مثل اللي تلاقيها عند الاجانب بس هي صارت دارجة عندنا بس احس انها سهلة... طوب و اسمنت لا اكثر بعدين مثل ما في الصور تق\ري تحطي رفوف عليها و حركات كذا
أسماء
أسماء
طيب اوكي في طريقة غير الطين هو انك تستخدمي طوب احمر بس انا ما ودي اتفلسف بس يمكن يوم تشترو الطابوق او حتى الاسمنت تسألو المحل غرضكم من الطابوق عشان تعرفو هل المواد تستحمل الحرارة او لا من باب الاحتياط لا اكثر على العموم هذه كم صورة للمدفأة مثل اللي تلاقيها عند الاجانب بس هي صارت دارجة عندنا بس احس انها سهلة... طوب و اسمنت لا اكثر بعدين مثل ما في الصور تق\ري تحطي رفوف عليها و حركات كذا
طيب اوكي في طريقة غير الطين هو انك تستخدمي طوب احمر بس انا ما ودي اتفلسف بس يمكن يوم تشترو...
شرايج بالحجر ...
NeeNee
NeeNee
تفضلي
PINEAPPLE
PINEAPPLE
قصدك ديكور الغرفة... ولا المشب نفسه؟!
اليتيمه
اليتيمه
دلوعة ماجد

اسماء

NeeNee
مشكورين على المدافى الفخمه بس هاذي تصلح للصالات الداخليه
اللي انا اقصده ديكور الغرفه نفسه والجدران والباب والاسقف ان شاء الله فهمتوني وتسلمون يارب على المساعده والصورحفظتها ساحتاجها يوما ما للداخل