ديومه777

ديومه777 @dyomh777

عضوة جديدة

عا جل الى بنات حواء ؟وارجو المشاركه من الجميع

الملتقى العام

:44: /B]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزاتي انا بتكلم عن معامله الرجال وخصوصن الاخوان وليه يعاملون البنت اوالمراه كنها مذنبه] من يوم يدخل مع الباب وعلامات الغضب مرسومه او مطبوعه على وجهه :16: ويبدا يقلب عيونه فيها:angry2: يعني بدت المحاضره؟ واذا ماعجبه الغداءاو العشاءاو الشاهي يطلع لسانه :tongue1: بكلمات جارحه واتهمات؟ يعني ما يعجبهم العجب ولا صيام برجب ويبدا في التهزي وخصوصن اذا ماتزوجو {توهم على الزواج} يصبون جام الغضب على وخيته او خواته ويبدا يقلل منشانهن ونعتهن بنا قصات عقل ودين!والكلمات الى انتو خابرين.هاذاشي وشي الثاني اذا كان الابو معطيهم تصريح التربيه.....؟:( والبنت المسكينه اذا طلبت تروح الى اسوق اوبتروح الى صديقاتها:27: وما يصدق يسمع شي منها الا يخزها بذيك النضره ويبدا يفتح دفتر التحقيق ؟ ليه؟والماذا؟وشوله؟وش بتشترين؟ويرد ببرود ماله داعي تروحين:: واذا طلبت من ابوها يجبلها جوال اشتغلو في غسيل الدماغ وقالو البنت ما تنعطا جوال ولا تنعطا وجه وخاصه بنت {ق}ويكبرون السالفه واذا اشتكت لماماها او باباها قالو اصبري وتحملي وش نسوي اخوانك يعرفون مصلحتك:: واذا رديتي عليهم قالو انت:icon28: {طقاقه}تردين علينا.وليه كل هاذا يجي على البنت خاصه وناسين تساويها مع الرجل في الانسانيه اليس النساء شقاق الرجال؟ والبنت تنقهر وتتعب نفسيتها من الداخل لا تقدر تتكلم ولا تشتكي:confused: :icon8: وفي النهايه بتنفجر:11retcher واعرف بنات كثير يشتكون من اخوانهم ومعاملتهم .....فما الحل::
5
639

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totee
totee
الله يحنن قلب اخوانك على عليك ..
بس مو كل الاخوان كذا !!!!
اخوانك من النوع الحريص بزياده عشان كذا يشدون عليك وهم مايسوون كذا الا يبون مصلحتك ويخافون عليك .. فانتي لاتكبرينها ..
والشباب الحين يسمعون قصص من بعض تشيب الراس فعشان كذا يخافون حبيتين زياده ..
اهم شي ان سلطتهم بحدود لا يتمادون ويدخلون بكل شي ..
ريفه
ريفه
الاخوان ماهم زي بعض تلقين اخو طيب والثاني شوي متشدد والثالث خير شر لا تحاكينه
بنفس البيت تلقين تختلف معاملتهم لاخواتهم انا لي اخوين واحد حنون بنفس الوقت يعصب بسرعه والثاني حنون بس برضومايعجبه العجب والاخت الشاطره هي اللي تعرف كيف تتعايش مع الوضع وكمان مايشترط بس بالاخ كمان الاب والزوج ..
الله يحفظ اخواانك وصدقيني منيتي بالحياااه يكون عندي عشر اخواان بس الحمدلله في الاثنين الخير والبركه وترى مهما كانو الاخوان عصبين حسهم بالبيت يكفي ..
هوني على نفسك وخوف الاخوان على خواتهم مثل ماذكرت اختي توتي من خوفهم على خوااتهم ..
ريفه
ريفه
..
dream ledy
dream ledy
الاخوان ماهم زي بعض تلقين اخو طيب والثاني شوي متشدد والثالث خير شر لا تحاكينه بنفس البيت تلقين تختلف معاملتهم لاخواتهم انا لي اخوين واحد حنون بنفس الوقت يعصب بسرعه والثاني حنون بس برضومايعجبه العجب والاخت الشاطره هي اللي تعرف كيف تتعايش مع الوضع وكمان مايشترط بس بالاخ كمان الاب والزوج .. الله يحفظ اخواانك وصدقيني منيتي بالحياااه يكون عندي عشر اخواان بس الحمدلله في الاثنين الخير والبركه وترى مهما كانو الاخوان عصبين حسهم بالبيت يكفي .. هوني على نفسك وخوف الاخوان على خواتهم مثل ماذكرت اختي توتي من خوفهم على خوااتهم ..
الاخوان ماهم زي بعض تلقين اخو طيب والثاني شوي متشدد والثالث خير شر لا تحاكينه بنفس البيت تلقين...
ياقلبي إنتي والله عندنا وعندك خير ياشيخة خليها على ربك بس ,,,

وسعي صدرك :) :26:

والله يفرج همنا وهمك ياقلبي ,,,
مضيعة وعرموشة
الله يهديهم ما يدرون ان البنت مكسورة الخاطر وضعيفه

نا بنتى ما اخلى احد يهوشها الا اذا سوت شي معيب جدا ااااااااااااااااا يذبحونها علشان تعرف وراها رجال لكن يهوشها على الشاي على السوق على شي تافه لا ما ارضى ابدا