سكر مكر
سكر مكر
ههههههههههه
شكل غلا كلت اصابعها ولاعاد تعرف تكتب
هههههههههههه
غلاالروح
غلاالروح
ناصرة ..

المشكلة اني لما اكل قصدي لما ابلع العسل احس كأني قاعده ابلع دوااااء ؟؟؟ ليش ما ادري يمكن فيني سحر هههههههههههههههه ؟؟ اتغشمر بس عن جد العسل طعمه يلسع الحلق ؟؟

وخلاص انا على الوعد نمتن يعني نمتن ماكو فكه لازم نزيد شحم ولحم ونغطي هالعظم ههههه بس مثل ما قلت لك تأثيرها واااايد قوي افكر اخذها في الاسبوع مرة او مرتين بالكثير ؟؟ ما ابي اخذها يوميا لانها تدووووخ وتكسسسر الجسم وخايفة منها موووت بس بسأل عنها الدكتور اول بعد ..

سكر ..
هلا وغلا حبيبتي .. انا اللحين أخذتها مرة وحده والاسبوع الياي بعد باخذها مرة وحده ؟؟ وبستشير بعد دكتور اتأكد منها احسن ..
اما الامتلاء يجي طبيعي ....................................احسه امل مستحيل هههههههههه
غلاالروح
غلاالروح
يمه منه هالمنتدى خرف وقعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم بعطيكم الزبده ههههههههه>>> الله رحمهم ..

ناصرة ..
هلا وغلا خلاص خلنا نسوي اتفاق تحدي منو يزيد اكثر .. بس انا مشكلتي ما عندي ميزان لاني ما احب احطم نفسي كل ما وقفت على الميزان وشفته وااااااااااقف محله على الاربعينات ؟؟
عن العسل .. والله اني ابلعه بلللللللللع ما اطيقه احسه يلسع حلقي ؟؟ بس بجرب والله يستر جان ما ارجع عالريق حتى معجون الاسنان بالغصب استحمله يدخل فمي خخخخخخخخ

عن الحبوب كم يوم تستخدميها ؟؟ انا اللحين اخذتها مرة وحده وخلاص بأخذ الاسبوع الياي .. لان لها مفعول قوووووي وتدوخ الجسم وتكسره واحس نفسي نعساااانه مووووت .. بس بسأل دكتور بعد احسن اتأكد ..
وعن ابو الشباب .. عادي عنده ما تفرق .؟؟ ههههههه يقول الحلو حلو لو ما غسل عيونه من النوم ؟؟ هههه >>> السبال في عيون امه غزال خخخخخخ

سكر مكر ..
هلا وغلا بكل الغلا ..
مشكورة عمري على النصيحه ولو الامتلاء الطبيعي ينفع جان ما استخدمنا حبوب ؟؟
بس عيا جسمنا يمتن ويربرب .. وتعبنا من النحف ؟؟ وعن الحبوب تراها بس لفتح الشهية وانا بسأل الدكتور عنها اظمن..
غلاالروح
غلاالروح
:icon28:
غلاالروح
غلاالروح
كااااااااااااااني موجوده بس اليوم كهربتنا بندت وما قدرت ادخل النت الا اللحينا ..

ناصرة .. ها اليوم شكليتي ..؟؟ احس بطني مو متحمل متخرع اول مرة يتناول وجبات طبيعية متكاملة هههههههه الله يستر جان ما يسوي احتجاج ؟؟

سكورة .. ترى الدوا هاذ يخليج تشتهين الادميين .. ؟؟ :angry2: يا ويلج مني لو صدتج بفتفت لحمج وشحمج يمي يمي .. هههههههههه:42: اتصدقين ان اليوم عندي دورة العصر واول مرة اروح لهم وعندي كيس فيه بسكويت وحلويات هههههههههههههه ضحكو علي ضحححححك هههههههه جني رايحه الروضة مع شنطة اكلي ههههههههه