قشطه بالعسل
قشطه بالعسل
ابغا تعبير عن وموضوعه خاطره
يعني ابغا خاطرة بس مو مثلا زي خاطرة عن الحب وها اشي لا

شوفو هذا هو الدرس

تعريف الخاطرة
مقال قصير يعرض فيه الكائن فكرة حول موضوع يخلو من كثرة التفصيلات

الاسس الفنية للخاطرة1
1 فكرة رئيسيه واحدة
2 ان تكون قصيرة

تكفون ساعدوني انا بثالث ثانوي

مثلا المدرسة اعتطنا نموذج لخاطرة مع اني ماحسها خاطرة
مثلا العبث بكتب المدرسة يعني كانه مقال
ممكن لو سمحتي أريد موضوع عن تعاون الرسول صلى الله عليه وسلم ممكن اليوم شاكرة لج تعاونج يا...
alfrasha
alfrasha
السلام عليكم ... شخباركم ؟؟ اني اريد موضوع تحقيق صحفي عن اي شي سياسي اجتماعي اي شي المهم تحقيق صحفي .. ياليت لويكون اليوم لو بكرة اذا عنكم .. و مشكورررررررين و يعطيكم العافية تحياتي جوهرة الالماس
السلام عليكم ... شخباركم ؟؟ اني اريد موضوع تحقيق صحفي عن اي شي سياسي اجتماعي اي شي المهم...
1
2
ملف للتحميل من هناعلما باني لم اقراءة
alfrasha
alfrasha
السلام عليكم كيفك اختي فراشة تكفين يالغالية ابي بحث رائع عن الحضارة الاسلامية قديما وكيف بدات تختفي الان وابي الكلمات جدا مؤثرة ورائعة انا بانتظارك ابية يالغالية حوالي 10 صفحات واوعدك اني ماراح انساكي من الدعاء
السلام عليكم كيفك اختي فراشة تكفين يالغالية ابي بحث رائع عن الحضارة الاسلامية قديما وكيف...
alfrasha
alfrasha
ابغا تعبير عن وموضوعه خاطره يعني ابغا خاطرة بس مو مثلا زي خاطرة عن الحب وها اشي لا شوفو هذا هو الدرس تعريف الخاطرة مقال قصير يعرض فيه الكائن فكرة حول موضوع يخلو من كثرة التفصيلات الاسس الفنية للخاطرة1 1 فكرة رئيسيه واحدة 2 ان تكون قصيرة تكفون ساعدوني انا بثالث ثانوي مثلا المدرسة اعتطنا نموذج لخاطرة مع اني ماحسها خاطرة مثلا العبث بكتب المدرسة يعني كانه مقال __________________
ابغا تعبير عن وموضوعه خاطره يعني ابغا خاطرة بس مو مثلا زي خاطرة عن الحب وها اشي لا شوفو هذا...