نقطة دم والدورة باقي عليهاا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حوائياات جميلات :26:
زي ماهو واضح في العنوان انا لسه الاسبوع الماضي طهرت يوم الخميس من الدورة ويوم الاحد رحت سويت مساج
عند صالون قريب من بيتي وقالت لي الا سوت لي ان الرحم شوية تعبان هي فلبينية وماعرفت شنو تقول لي بالعربي وانا ماعندي لغة قوية بالانجليزي وقالت لي تعالي اسوي لك مساج ثاني للبطن بس بس انا طنشت المهم في الويكند زوجي موجود معاي وغير الويكند يكون في شغله المهم في الويكند الا راح صار طوط طوط :32: ومرة وحده بسس لان كانت عندنا مناسبة وتعرفون الواحد مايفضى ابدددا مالكم بالطويلة ورجع زوجي لعمله يوم السبت والبارح مع اليوم الفجر حسيت بزي المغص وعلى الظهر دخلت الحمام الله يعززكم ويوم مسحت لقيت نقطتين دم مررررة صغار زي النقط الا بتسويها بقلم عندك يعني مو أكبر من كذا وانا اول مرة اشوف دم غير دم الدورة ودم النفاس :eek: طبعا ماقلت لكم انا عندي ولد عمره الله يسلمه ثلاث سنوات
انا مررررة محتارة بديت اتوهم اني حامل اخااف اصدق عمري ويطلع في النهاية مو حمل ولا شيء
بس شنو ذي النقطتين الدم الا شفتها وهل الا صار لهم زي كذا وطلعوا حمل شافو دم مرة قليل كأنه نقط
طبعا انا رجعت مسحت ماشفت ولا حااااااااااجة بس ذي النقطتين
ارجوكم لا تسفهووني مرة ودي اجيب لابني اخ او اخت
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FWERGRTYJ
FWERGRTYJ
الله يسهل امرك
***** الله البنات يجاوبونك
منبت الأحلام
منبت الأحلام
مشكورة حبيبتي ان شاء الله احد يبرد قلبي يااارب
منبت الأحلام
منبت الأحلام
up
REEM-A@
REEM-A@
ممكن يكون حمل لانه ممكن في الاسبوع الاول من الاخصاب ينزل دم

استشيري طبيبه افضل
منبت الأحلام
منبت الأحلام
ماادري احس الدكتورة بتقول لي استني موعد الدورة ونشوف
وهو بيكون اسلم احل انا عارفه بس انا ودي اعرف هل فيه احد صار لها مثلي نزل عليها شيء بسيط جددددا وطلعت حامل
انا اعرف ان فيه بنات ينزل عليهم دم وفي النهاية يكونوا حمل بس ماعندي فكرة شقد الدم الا يشوفونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟