*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
اختي حبوبه الملحم اخذ دكتوراه في الأعشاب من بريطانيا وهو يعالج اغلب الأمراض بالعسل والأعشاب وسوي دراسه عن حبوب اللقاح اثبت فعاليته في علاج عدد من الأمراض00

وبالنسبه للسدد تعرفينه من الدوره اذا كانت تنزل بصعوبه يعني تاخذ يومين ماتنزل واذا نزلت لونها اسود00
ام الحلوه
ام الحلوه
اختي هوازن نجد ارسليلي الرقم مع اني فاقده الامل نهائي بس نعمل بالاسباب وانشاء الله يكون خير
هتاف الحب
هتاف الحب
هوازن نجد

ممكن رقم الملحم الي تعالجت عنده صديقتك ؟؟؟؟؟

والله يجزاكي الجنه ويوفقك ويرزقك ربي بالذريه الصالحه
داليا محمود
داليا محمود
انا نفس الحاله كنت اخذ الكلوميد مع الابر المنشطه حتى تصير19وبعدها ابرتين التفجير لكن كانت البويضه ما تنفجر وتكبر وتبقى 35 مللى وماتتفجر ولااعرف السبب وتكرر هذا المشهد 6شهور متتاليين والله المستعان دعواتكم.اللهم انا نسترزقك فرزقنا الذريه الصالحه عاجلا لا آجلا.
حبوبة
حبوبة
بنات الله كريم...ولا تيأسو...بس قبل ما تروحو للملحم ولا غيرة. من العطارين...شوفي حالتك انت وشي بالضبط...اذا شي يدعي تدخل جراحي...او علاج هرموني...ما اضن العطار يقدر يقنن لك الجرعات.....
هزازن نجد الملحم اخذ دكتوراة.... انت متأكدة...لان المعلومات اللي عندي انة اخذ دورات وتجارب واجتماعات عن الاعشاب متقدمة لكن لم اعرف انة اخذ دكتوراة.. بس سبحان الله...تصدقون يا بنات انا هذا النسان ما ارتاح له ابدا.... ما ادري لية... يمكن لاني اعرفة شخصيا .... وحضرت زواجة بعد !!!! استغفر الله ما ودي اقول شي ..بس والله من خوفي عليكم يابنات.....
قولو امييييييييييييين يا بنااااااااات....
قولو امين انشاء الله ما تجي السنة الجاية في نفس هالوقت الا وحنا كلنا اللي داخلين هالموضوع حوامل.... يااااااااااااااب