اخواتي ولدي جنني وما ني عارفه كيف اتصرف معه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اتمنى من اللي عندها خبره اومرت بنفس حالتي ان لا تبخل علي بالمشوره
انا ولدي عمره 15 سنه في اول ثانوي تعبني بكترة الغياب وانواع الاعذار الصبح لما اصحيه

والله ابوه يقعد يصحي فيه الين يتعب ويعصب ولا يتحرك تعبنا من الكلام معه ونصحناه وكلمه عمه على الغياب

وان هذا مو في مصلحتك ووعد عمه انه يهتم وماعد يغيب لكن يرجع مره ثانيه وثالثه والحين له ثلاث ايام ماراح المدرسه ولما عصبت عليه وخاصمته وياولدي مايصير كذا انت رجال ولازم تهتم بدروسك ومستقبلك قال المدرسه
ماني رايح ومحد له دخل فيه والله ساعتها مسكت اعصابي والا كنت ابغى اضربه لين ابرد قلبي لكن قلت بلاش
اعقد الامور وجلست انصحه وهذا الكلام مرفوض ومدرستك هيه مستقبلك وساعه وانا اتكلم وهوه ولا كلمه

والله ماني عارفه كيف اتعامل معه وباي اسلوب اخاطبه تعبت معه والله اني ادعي الليل والنهار ان الله يهديه

ويعدي هالمرحله على خير وما يضيع مستقبله اخواتي اللي صارت معها كذا وقدرت تتصرف وتحل المشكله
بالله تنصحني ولا تبخل علي بالمشوره تكفوووون الله يوفق اللي ترد علي وتساعدني وحتى اللي تقرا موضوعي و
ماعندها لي رد لا تنساني من دعوه صادقه في ظهر الغيب والله يوفق الجميع
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق عطرى
شوق عطرى
اعرف السبب ليش مايبغا يروح يمكن متخصم مع اصحابة او احد المدرسين
القطب الشمالي
لا والله ياختي راح ابوه للمدرسه وقابل الوكيل والمدرسين كلهم بالعكس كلهم يقولون هوه كويس وهادي ومنطوي ولا له علاقه باحد مره ولا من اللي يسوون مشاكل ومن ناحية المدرسه مافي اي شي بس هوه يقول الدراسه ما ابغى اكمل وهذا اللي ضايقني وماني عارفه كيف اتصرف
بروره2
بروره2
استشيري اخصائي اجتماعي هالاسبوع لا تتاخرين
لا تسمعين لنصيحه من احد ماعنده علم وتجيب نتائج عكسيه
جربتي تقولين له خلاص ماتبغى دراسه اخرج اشتغل شوفي ايش يقول
حرف.الغلا
حرف.الغلا
والله لاتشكي لي أبكيلك ولدي ببثالث ثانوي السنه هاذي ومن ايا م المتوسط وهو مبهذل فينا أبدنفس ولدك كل يوم أنواع الأعذار الله يعين بس أنتي خلي أبوه يشد عليه وسايروه على الأقل لما تكون معه شهادة الثانوي
ام دحومي3
ام دحومي3
ياختي واضح من كلامك واسلوبك معه انكم حيل مدللينه اجل تشورونه تروح للمدرسه اول لا لاياحبيبتي في اشياء باالتربيه لازم نشد فيه وتوصل مرحلت الضرب انا زوجي يتكلم عن ولد صاحبه والله يقول انه تخرج من الثانوي ومامعه جوال تخيل وان ابوه شديد معه مرررره ولايطلع البيت بايام المدرسه ويوصل احيان الى الضرب تخيل ويحرمه اشياء يحبه اذا وصلت المساءله الى المدرسه وتدرين الحين الولد وين مشاالله حفظ القران كاااامل واللحين في جامعه الامام بيتخرج قااااضي مشاالله لاالله الا الله يعني ياحبيبتي عياال هاالوقت لازم تكوني شديده وصارمه معهم والله يعين